بعد فوزه على اياكس.. ليفربول يصل إلى ثمن نهائي أبطال أوروبا

2 ديسمبر 2020
بعد فوزه على اياكس.. ليفربول يصل إلى ثمن نهائي أبطال أوروبا

بلغ ليفربول الانكليزي، حامل اللقب ست مرات اخرها العام الماضي، الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم بعدما جدد فوزه على ضيفه اياكس امستردام الهولندي 1-صفر الثلاثاء على ملعب “أنفيلد” في ليفربول في الجولة الخامسة قبل الاخيرة من منافسات المجموعة الرابعة.

ويدين ليفربول بفوزه الى مهاجمه الواعد كورتيس جونز “19 عاما” الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 58.

وبات ليفربول الذي فاز على اياكس بالنتيجة ذاتها في الجولة الثانية في امستردام، سابع فريق يبلغ ثمن النهائي بعد بايرن ميونيخ الالماني “المجموعة الاولى” ومانشستر سيتي الانكليزي “الثالثة” وتشلسي الانكليزي واشبيلية الاسباني “الخامسة” وبرشلونة الاسباني ويوفنتوس الايطالي “السابعة”.

وكان التعادل كافيا لليفربول لبلوغ الدور الثاني بيد ان الفوز ضمن له صدارة المجموعة حيث رفع رصيده الى 12 نقطة، فيما تراجع أياكس أمستردام الى المركز الثالث برصيد خمس نقاط بفارق نقطة واحدة خلف شريكه السابق اتالانتا الايطالي الذي سقط في فخ التعادل امام ضيفه ميتيلاند الدنماركي بهدف للارجنتيني كريستيان روميرو “79” مقابل هدف لالكسندر سكولتس “13”.

وانحصرت المنافسة على البطاقة الثانية في المجموعة بين اياكس واتالانتا اللذين يلتقيان في قمة حاسمة في الجولة الاخيرة في امستردام الاربعاء المقبل.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق