اللواء الثاني مشاه جبلي يحتفي بمناسبة الذكرى 53 لثورة 30 نوفمبر

محرر 429 نوفمبر 2020
اللواء الثاني مشاه جبلي يحتفي بمناسبة الذكرى 53 لثورة 30 نوفمبر

اقام اللواء الثاني مشاه جبلي بمقره بمدينة عزان حفل فني وثقافي بمناسبة الذكرى 53 لثورة 30 نوفمبر.

وخلال الحفل قال قائد محور عتق العميد الركن عزيز العتيقي إن يوم الاستقلال والجلاء 30 نوفمبر يمثل رصيد من الخبرات والتجارب المتراكمة التي نستلهم منها العبر والدروس لتنشئ على ضوئها الأجيال وتسير على دربها من إرادة وعزيمة قويتين فيوجه كل الصعاب والعقبات”.

وأوضح العتيقي أن ذكرى الثلاثين من نوفمبر تعزز روح الانتماء للوطن والافتخار به والدفاع عنه من كل الايادي الخارجية التي تمتد إليه محاولة العبث به وبمقدراته وسيادة,منوها بان هذه الذكرى تعد ولادة للحرية والكرامة اليمنية وانتصارا للتضحيات والبطولات التي رسمها الأحرار بدمائهم الزكية وخطوا صحائفها بمداد من نور لتكون منارة لكل الأجيال.

مؤكدا بانه بالرغم من ما تعيشه البلاد من حرب وويلات نتيجة انقلاب مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من ايران على الشرعية الدستورية في سبتمبر من العام 2014، بان الجيش الوطني أصبح قادر على استعادة وتحرير أراضيه وطرد المليشيات من كامل ترابه مهما اختلفت مسمياتها.

حضر الحفل العميد مهدي مشفر قائد اللواء الثاني مشاه جبلي والعقيد مهيم البوبكري أركان اللواء الثاني مشاه بحري ومدير عام مديرية ميفعة محمد بافقير والنقيب رشاد لحمر مدير شرطة عزان.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق