أجهزة الأمن في تعز تقبض على 2 من المشتبه بتورطهم في حادثة منطقة الجحملية

محرر 327 نوفمبر 2020
أجهزة الأمن في تعز تقبض على 2 من المشتبه بتورطهم في حادثة منطقة الجحملية

ألقت الأجهزة الأمنية في مدينة تعز مساء اليوم الجمعة القبض على 2 من المشتبه بتورطهم في الجريمة التي وقعت بمنطقة الجحملية.

وقال مركز الإعلام الأمني في منشور على فيسبوك رصده محرر “عدن نيوز” أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على 2 من المشتبه بتورطهم في جريمة قتل الجندي أحمد عمر ذيبان وإصابة الجندي محمد المصنف واللذان يعملان في قسم شرطة الجحملية وإصابة فاروق عبده حسن مدير إذاعة تعز جراء اطلاق النار عليهم من قبل ثلاثة مسلحين يستقلون دراجة نارية.

وأضاف المركز أن الأجهزة الأمنية تلقت عصر اليوم بلاغا بحادثة مقتل الذيباني واصابة 2 آخرين في منطقة الجحملية بعد إطلاق النار عليهم من قبل 3 مسلحين على إثر خلاف سابق بينهم.

وأفاد أنه تم ضبط المدعو ( م.ع.ع) والمدعو (ه.ع.ع ) ويتم ملاحقة المشتبه به الثالث في الحادثة.. موضحا أن أجهزة الأمن باشرت إجراءاتها الأمنية بعد وصولها مسرح الجريمة قبل أن تتمكن من من ضبط 2 من المشتبه بهم.

وأكد مصدر أمني بشرطة المحافظة أن الحادثة جنائية وتعود لخلاف سابق وقد تم إحالة المضبوطين للحجز الاحتياطي في الوقت الذي تواصل فيه تحقيقاتها بالحادثة وجمع استدلالاتها قبل تحويل ملف القضية للنيابة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق