معارك مأرب تكبد مليشيا الحوثي خسائر فادحة ومصرع ما لا يقل عن 100 من عناصرها

23 نوفمبر 2020
معارك مأرب تكبد مليشيا الحوثي خسائر فادحة ومصرع ما لا يقل عن 100 من عناصرها
عدن نيوز - متابعات :

كبدت المعارك العنيفة غرب محافظة مأرب مليشيا الحوثي خسائر فادحة وأسفرت عن مصرع ما لا يقل عن 100 عنصر من عناصر المليشيا وجرح آخرين بينهم عناصر تنتحل رتباً عسكرية كبيرة.

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة نقلا عن مصدر عسكري قوله إن قوات الجيش تخوض مسنودة بالمقاومة الشعبية وطيران تحالف دعم الشرعية معارك متواصلة ضد مليشيا الحوثي على امتداد جبهات القتال في نهم والمخدرة غرب مارب وسط تقدم قوات الجيش وخسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف المليشيات.

وأضاف المصدر أن قوات الجيش تمكنت من دحر مليشيا الحوثي من عدد من المواقع في جبهات نهم والمخدرة خلال معارك الساعات الماضية.

وأشار إلى أن مدفعية الجيش الوطني شنّت قصفاً مكثّفاً استهدف عدد من المواقع والتجمعات التابعة للمليشيا في تلك الجبهات وكبدتها خسائر فادحة في المعدات والأرواح.

بالتزامن استهدف طيران التحالف العربي بعدّة غارات تعزيزات ومواقع وتجمعات حوثية في مواقع متفرقة وأسفرت أيضاً عن تدمير عدد من الآليات القتالية إلى جانب خسائر أخرى في الأرواح.

 
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق