القوات الشرعية تكشف عن اسرى حوثيين تعاونوا مع مليشيات الانتقالي في معركة ابين

20 نوفمبر 2020
القوات الشرعية تكشف عن اسرى حوثيين تعاونوا مع مليشيات الانتقالي في معركة ابين

أكد العقيد/ محمد العوبان قائد قوات الأمن الخاصة بمحافظة أبين في تصريح عن اسرى المعركة الدائرة بين قوات الشرعية ومليشيات الانتقالي المدعومة اماراتياً في محافظة ابين ” لدينا العشرات من اسرى المليشيات المتمردة ونقوم بتقديم لهم أعلى مستوى من الرعاية الصحية خاصة للجرحى منهم ”

وأفاد أن من بين الأسرى المحتجزين قيادات حوثية قائلا ومن “بين الأسرى في ابين قيادات حوثية وهناك الكثير من الإثباتات التي تبين بأن مليشيا الحوثي والإنتقالي تدار من غرفة عمليات واحدة”.

مشيرا إلى أن هذه المعلومات عن الأسرى وغيرها لا زالوا يحتفظوا بها قائلا ” حالياً نتحفظ عن ذكر التفاصيل وسنذكرهم بالإسم ونكشفهم في وقت لاحق .

وتلقت مليشيات المجلس الإنتقالي المدعومة من الإمارات خلال الأسبوع الماضي ضربات موجعة من قبل الجيش الوطني المرابط في المحافظة وافادت مصادر عسكرية أن مليشياتهم بدأت تتقهر وتوجه رسائل اللوم على دولتي الإمارات والسعودية في رسالة واضحة عن الخسائر الكبيرة التي منيت بها في العتاد والأرواح.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق