الحملة الأمنية في تعز تنتشر بشكل واسع شمال المدينة وتلاحق مطلوبين أمنيا

محرر 34 نوفمبر 2020
الحملة الأمنية في تعز تنتشر بشكل واسع شمال المدينة وتلاحق مطلوبين أمنيا

نفذت الحملة الأمنية بمحافظة تعز اليوم الأربعاء انتشاراً واسعا ومكثفاً في معظم شوارع المدينة لملاحقة مطلوبين أمنيا وعناصر خارجة عن القانون.

وقالت إدارة التوجيه المعنوي بشرطة تعز في منشور على فيسبوك رصده محرر “عدن نيوز” أن الحملة الأمنية المشتركة انطلقت بقيادة قائد اللواء ٢٢ ميكا العميد صادق سرحان وبإشراف ومتابعة مدير عام شرطة المحافظة العميد منصور الأكحلي بمشاركة الوحدات الأمنية والعسكرية المختلفة والمشكلة من جميع الألوية وقوات الأمن والشرطة العسكرية.

وأضافت أن الحملة المشتركة فرضت طوقا أمنيا شمال المدينة ونشرت آلياتها في شارعي التحرير الأسفل والمغتربين وجولة سنان وجولة الكهرباء ومنطقة الروضة وعدداً من الشوارع الأخرى والأحياء المحيطة، بهدف تضييق الخناق على المطلوبين وإلقاء القبض عليهم.

وقال مدير عام شرطة تعز العميد منصور الأكحلي أنه خلال الساعات القادمة سيتم ضبط كافة المطلوبين أمنيا وتقديمهم للعدالة جراء الأعمال الخارجة عن القانون التي أقدموا عليها وارتكابهم لعدة جرائم وإقلاقهم للسكينة العامة.

وأشار الأكحلي إلى أن الحملة لن تتوانى عن القيام بمسؤولياتها تجاه كافة العناصر المطلوبة أمنيا ولن تتهاون في التعامل مع كل من يحاول التستر عليها.. مشددا على قيام الحملة بواجبها على أكمل وجه، وأنها لن تقف مكتوفة أمام الأيادي العابثة بأمن المدينة والسكينة العامة للمواطنين وكل من يساندها وأن شرطة المحافظة لن تسمح بتحويل مدينة تعز إلى ساحة للفوضى وإثارة الخوف في أوساط الآمنين.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق