إجتماع للمكتب التنفيذي بتعز يناقش تقييم أداء المكاتب التنفيذية وإسناد الجيش الوطني والجرحى

1 نوفمبر 2020
إجتماع للمكتب التنفيذي بتعز يناقش تقييم أداء المكاتب التنفيذية وإسناد الجيش الوطني والجرحى
عدن نيوز - متابعة خاصة :

عقد المكتب التنفيذي بمحافظة تعز اليوم الأحد اجتماعه الدوري برئاسة وكيل أول المحافظة الدكتور عبدالقوي المخلافي.

وقال مكتب إعلام محافظة تعز في منشور على فيسبوك رصده محرر “عدن نيوز” إن الإجتماع افتتح بقراءة الفاتحة على روح الفقيد محفوظ عبده نعمان مسؤول المشتريات في المحافظة الذي توفي يوم أمس إثر حادث مروري.

وأضاف المكتب أنه تم الاستماع خلال الاجتماع الى تقرير عن مخرجات الاجتماع السابق وتم إقرارها كما تم مناقشة الوضع الامني ودور المكاتب التنفيذية، والمديريات في تعزيز ومساندة الجيش في معركة التحرير.. مستعرضاً الجهود التي يبذلها الجيش الوطني في معركة استكمال التحرير.

وأشار وكيل المحافظة المخلافي في الإجتماع إلى أن للجبهات أولوية قصوى وتقديم الدعم لأفراد الجيش الوطني المرابطين في الجبهات من خلال توفير التغذية والإحتياجات اللازمة من أجل الوقاية من البرد مع قدوم فصل الشتاء.

واستعرض كلا من أركان حرب المحور وعمليات المحور تقرير عن أوضاع الجيش الوطني في جبهات القتال والبطولات القتالية والصعوبات التى تواجه المعركة والإحتياجات الأساسية للأبطال في المتارس.. إضافة إلى الأوضاع الصعبة التي يعيشها جرحى الجيش الوطني، والمعوقات التى تواجه هذا الملف.

كما استعرض وكيل المحافظة الدكتور عبدالحكيم عون رئيس لجنه تقييم الأسواق، تقرير عن عملية تنظيم الأسواق وفق الآلية المرسومة لترتيب الأسواق وتوفير الأماكن المناسبة لهم، والعمل على تخفيف الإزدحام وسط المدينة.

واستعرض مدير عام شرطة تعز العميد منصور الأكحلي تقارير إدارة شرطة تعز في إشارة إلى الانتشار الأمني واستمرار الحملة الامنية في بسط الأمن والعمل على منع الدراجارت النارية بالتحرك ليلاً، وعن خطة شرطة تعز في ترقيم جميع المركبات والدراجات النارية، وغيرها من الانجازات الامنية، والاحصائيات في عدد من الاجهزة الامنية خلال الفترة السابقة.

واستمع اللقاء الى مداخلات من قبل مدراء المكاتب التنفيذية حول طبيعة الأوضاع وسير العمل فيها.

 
كلمات دليلية
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق