مكتب شركة الغاز بتعز ينفي وجود أزمة غاز منزلي في المحافظة ويطمئن المواطنين

21 أكتوبر 2020
مكتب شركة الغاز بتعز ينفي وجود أزمة غاز منزلي في المحافظة ويطمئن المواطنين
عدن نيوز - متابعة خاصة :

نفى مكتب شركة الغاز بمحافظة تعز اليوم الأربعاء الأخبار التي تتحدث عن وجود أزمة غاز منزلي في المحافظة وطمئن المواطنين بان اسطوانات الغاز متوفرة في كافة مديريات تعز.

وقال مكتب إعلام محافظة تعز في منشور على فيسبوك رصده محرر “عدن نيوز” أن مدير مكتب شركة الغاز بتعز بلال القميري قال أنه تم صباح اليوم الاربعاء ادخال كمية 7891 اسطوانة غاز منزلي لمعارض الوكلاء في تعز.

وأكد القميري انه قام بنفسه ومعه فريق عمل الشركة بالنزول الى معارض الغاز والقيام بعملية الاشراف والرقابة للبيع المباشر وبالسعر الرسمي كما أكد بان مكتب الشركة سيستمر بعملية الرقابة وضبط اي وكيل مخالف.

وطمئن القميري المواطنين وقال أن الغاز المنزلي سيصل الى المدينة والمديريات التابعة للمحافظة بشكل يومي باذن الله.. مقدما شكره لكل المتعاونين مع مكتب شركة الغاز في ايصال الغاز للمواطنين بكل يسر وسهولة.

وشكر القميري مكتب الصناعة والتجارة بتعز على التنسيق والعمل المشترك الى جانب مكتب شركة الغاز بهذا الشان.. واشاد بقيادة شركة الغاز التي تبذل جهود جبارة مع المحافظة آملاً منها اضافة حصة يومية مضافة الى الحصة المعتمدة للمدينة لكبار المستهلكين لتموين المطاعم والبوافي والافران والباصات التي تعمل بالغاز ومزارع الدواجن والحلويات والبهارات حتى لايتم سحب كميات المواطنين من معارض الوكلاء.

 
كلمات دليلية
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق