الامين العام لمجلس الوزراء: خلال الساعة القادمة سيتم ضخ الوقود الى جميع محطات الكهرباء في عدن

25 أغسطس 2017
الامين العام لمجلس الوزراء: خلال الساعة القادمة سيتم ضخ الوقود الى جميع محطات الكهرباء في عدن

عدن نيوز – متابعات

أكد الأمين العام لمجلس الوزراء حسين منصور أنه سيتم خلال الساعات القادمة ضخ الوقود إلى جميع محطات الكهرباء في العاصمة المؤقتة عدن .

وقال منصور في تصريح لوكالة الانباء اليمنية(سبأ)”بناءاً على توجيهات الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، وجه رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر بتوفير كميات كبيرة من الوقود لتلافي اي انقطاعات قد تحدث في المستقبل“.

وأضاف الأمين العام لمجلس الوزراء “ان الظروف الصعبة التي تعيشها اليمن جراء الحرب الهمجية التي شنتها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية على الدولة أدت إلى وقف تصدير النفط التي يعتمد عليها الاقتصاد اليمني بنسبة 75‎ بالمائة “.

وأشار الى ان الحكومة نجحت في تحسين من مستوى الخدمات في المحافظات المحررة وصرف مرتبات الموظفين المدنيين والمتقاعدين، وكذلك صرفت مرتبات اربعة اشهر للجيش والأمن رغم شحة الموارد.

لافتاً إلى انه وفي الايام القليلة القادمة سيتم صرف راتب شهرين لأبناء القوات المسلحة والأمن بحسب توجيهات فخامة رئيس الجمهورية ،مع استمرار صرف مرتبات المدنيين والمتقاعدين.

وأكد منصور أن الحكومة برئاسة الدكتور احمد عبيد بن دغر ستواصل كافة الجهود في سبيل تطبيع الاوضاع وحفظ الأمن والاستقرار وفرض هيبة الدولة ولن تسمح بإقلاق السكينة العامة او استهداف المقرات الحكومية وتعطيلها عن اداء وظائفها في خدمة الوطن والمواطن.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق