قوات الجيش تنفذ عملية عسكرية واسعة في الجوف وتستعيد معسكر الخنجر الإستراتيجي وعدد من المواقع

محرر 36 أكتوبر 2020
قوات الجيش تنفذ عملية عسكرية واسعة في الجوف وتستعيد معسكر الخنجر الإستراتيجي وعدد من المواقع

نفذت قوات الجيش الوطني اليوم الثلاثاء عملية عسكرية واسعة في محافظة الجوف وتمكنت من استعادة معسكر الخنجر الإستراتيجي وعدد من المواقع المهمة.

وقال أركان حرب اللواء الأول حرس حدود العميد جميل المعالم لموقع الجيش الوطني “سبتمبر نت” إن قوات الجيش نفذت هجوماً كاسحاً على مواقع المليشيا الحوثية في مديرية خب والشعف شمال محافظة الجوف تمكنت من خلاله من استعادة معسكر الخنجر الاستراتيجي ونقطة البرقاء والرقيب الأبيض وما زال التقدم مستمراً.

وأكد المعالم أن قوات الجيش باتت تسيطر على معسكر الخنجر الاستراتيجي بشكل كامل ونقطتي البرقاء والرقيب الأبيض وتتقدم غرباً باتجاه بير المرازيق شرق الجوف.. مضيفاً أن الجيش أصبح يسيطر نارياً على موقع 55 الاستراتيجي والمناطق المحيطة به.

وقال العميد جميل المعالم إن العملية اشتركت فيها عدد من الأولوية العسكرية وما تزال مستمرة وسط انهيارات واسعة في صفوف المليشيا الحوثية، المدعومة إيرانياً متكبدة الخسائر البشرية والمادية الكبيرة.

وأكد أن لتحالف دعم الشرعية دور كبير في التقدم، من خلال الضربات المحكمة لطيران التحالف الذي قصف عناصر المليشيا وتعزيزاتها وآلياتها.. مشيراً إلى أن قوات الجيش مستمرة في مطاردة فلول المليشيا في صحراء خب والشعف.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق