وزير الأوقاف يوجه تحذير هام لوكالات الحج اليمنية

عدن نيوز25 أغسطس 2017
وزير الاوقاف احمد عطية
وزير الاوقاف احمد عطية

أكد وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور احمد عطية على ضرورة عدم تخلف الحجاج اليمنيين بعد الانتهاء من أداء مناسك الحج لهذا العام.. مشيراً إلى أن نسبة التخلف العام الماضي لم تتجاوز 2% بعد إلزام بعض الوكالات المقصرة بإعادة حجاجها المتخلفين إلى أرض الوطن.

جاء ذلك خلال ترأسه اجتماعاً موسعاً بممثلي الوكالات المعتمدة لتفويج الحجاج اليمنيين لمناقشة سير الترتيبات لموسم الحج لهذا العام، وأداء الوكالات في خدمة ضيوف الرحمن.

ولفت الى أن الوزارة ستتخذ الاجراءات القانونية حيال وكالات التفويج التي يثبت تقصيرها.. منوها بالتزام الوكالات بالضوابط والمعايير المعتمدة من قبل الوزارة وحرصها على تجويد الخدمات المقدمة للحجاج اليمنيين.

كما أشاد الدكتور عطية بالتنسيق المتواصل مع وكالات التفويج وجميع الجهات المتعهدة بتقديم الخدمات للحجاج اليمنيين داخل المشاعر المقدسة، ممثلة بمكتب الوكلاء الموحد ومؤسستي الطوافة والأدلاء والنقابة العامة للسيارات، وغيرها، الأمر الذي ذلل الصعوبات وسهل الإجراءات للحجاج اليمنيين خلال موسم هذا العام.

وحث الجميع على بذل المزيد من الجهود في سبيل تذليل الصعاب أمام الحجاج ، والرفع بتقارير عن سير الإجراءات والعمل على حل الإشكالات أولاً بأول.

حضر الاجتماع الوكيل المساعد لقطاع الحج والعمرة طارق القرشي.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق