الشيخ “العيسي” يعزي في استشهاد الشيخ البطل ربيش العليي

محرر 23 سبتمبر 2020
الشيخ “العيسي” يعزي في استشهاد الشيخ البطل ربيش العليي

بعث الشيخ أحمد صالح العيسي برقية عزاء ومواساة في استشهاد الشيخ ربيش بن علي وهبان العليي، عضو مجلس النواب، وهو يتقدم صفوف المقاتلين الأبطال ضد مليشيات الحوثي المدعومة من ايران في جبهة صرواح غرب مارب.

وعبر العيسي عن حزنه العميق برحيل بطل من أبطال اليمن الميامين، الذي ارتقى شهيدا وهو يدافع عن حياض الوطن ويجود بنفسه في سبيل استعادة اليمن من براثن الكهنوت مدافعا عن الثورة والجمهورية والوحدة وكل المكتسبات الوطنية.

وقال العيسي: “لقد اختار الشهيد النهاية المشرفة التي تليق بالعظماء”، مشيدا بمناقبه وتاريخه النضالي الناصع فهو سليل اسرة جمهورية نالت شرف المشاركة في ثورة ال26 من سبتمبر المجيدة وقدمت الكثير من التضحيات في كافة مراحل النضال الوطني.

وتقدم العيسي في برقيته بخالص العزاء وعظيم المواساة لأولاد الشهيد وأهله وآل العليي وكافة أبناء الشعب اليمني في هذا المصاب الجلل، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق