رئيس الجمهورية يطلع على المستجدات الميدانية في محافظة تعز

18 يوليو 2020
رئيس الجمهورية يطلع على المستجدات الميدانية في محافظة تعز

رئيس الجمهورية يطلع على المستجدات الميدانية في محافظة تعز

عدن نيوز - متابعات :

إطلع فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء اليوم السبت على المستجدات الميدانية وبطولات الجيش والأوضاع في محافظة تعز.

وأكد فخامته في اتصال هاتفي أجراه مع محافظ تعز نبيل شمسان على ضرورة توحيد جهود كل أنباء المحافظة بمختلف توجهاتهم وأطيافهم لاستكمال تحرير المحافظة من مليشيا الحوثي الانقلابية، واستعادة مؤسسات الدولة وتعزيز جهود البناء والتنمية وتثبيت الأمن والاستقرار في المناطق المحررة بحسب ما أوردته وكالة الأنباء اليمنية سبأ.

كما أكد ثقته بان جميع أبناء تعز سيعملون على الحفاظ على مكانة تعز التاريخية كحاضنة للفكر والثقافة والسلام، وداعم أساسي للجمهورية والدولة المدنية، والترفع عن الذاتية والمصالح الأنية الضيقة.

وقال رئيس الجمهورية” يجب ان يستوعب الجميع ان تعز دفعت الضريبة كثيرا وتستحق منكم ان تعملوا كفريق واحد من اجلها ومن اجل أنفسكم وأهلكم دون إقصاء أو تهميش لاحد، ان الوقت الحاضر يفرض على الجميع ان يتجاوزوا التحديات والحسابات الضيقة وان يضعوا مصلحة تعز اولا ً حيث لا يمكن لاحد ان يقصي الأخر”.

وأشاد فخامة الرئيس بالجهود المبذولة والبطولات التي يسطرها أبطال الجيش وصمود أبناء تعز في مواجهة الصلف الحوثي المدعوم من إيران.

من جانبه عبر المحافظ عن تقديره لاهتمام ومتابعة فخامة رئيس الجمهورية بعدد من القضايا والموضوعات المرتبطة بالمحافظة.. مشيدا بتوجيهاته الحكيمة النابعة من حرصه على تعز وأبناءها كغيرها من محافظات الوطن.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى