حزب في تعز ينفي مشاركته في المسيرة الرافضة لقرارات رئيس الجمهورية

17 يوليو 2020
حزب في تعز ينفي مشاركته في المسيرة الرافضة لقرارات رئيس الجمهورية

نفى حزب سياسي في محافظة تعز اليوم الجمعة مشاركته في المسيرة الرافضة لقرارات رئيس الجمهورية في مدينة التربة.

واستهجن مصدر مسؤول في المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز الزج باسم المؤتمر في الدعوة للمشاركة بمسيرات رافضة لقرارات رئيس الجمهورية في مدينة التربة.. مؤكدا دعمهم الكامل لشرعية الرئيس عبده ربه منصور هادي وتمسكهم بها.

وأصدرت قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز بيان تلقى “عدن نيوز” نسخة منه أكدت فيه أن مايصدر عن مايسمى (المؤتمر قطاع الحجرية) لا يمثل المؤتمر الشعبي العام في تعز وحذر من التعامل مع هذا المكون الوهمي الذي لا وجود له على الواقع.

كما أكدت رفضها التام لإصدار بيانات أو تصريحات باسم المؤتمر وتحت أي مسمى.. محذرة من يقومون باصدار تلك البيانات من الإستمرار في انتحال إسم المؤتمر لتحقيق مآرب وأغراض خاصة على حساب المؤتمر الشعبي العام فإنها تحتفظ بحق مقاضاتهم بحسب القانون.

نص البيان:

لوحظ مؤخرا صدور بيانات سياسية وتصريحات صحفية ودعوات للتظاهر تحت اسم ( المؤتمر الشعبي العام قطاع الحجرية) وقيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز تؤكد أنه لا يوجد مكون من مكونات المؤتمر الشعبي العام يحمل أسم ( مؤتمر قطاع الحجرية) وأنه مكون وهمي ولا وجود له في الواقع وما يصدر تحت هذا الاسم من بيانات سياسية وتصريحات صحفية لا تمثل فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز ولا فروع الدوائر بمديريات الشمايتين والمواسط والمعافر وسامع وجبل حبشي ..

حيث أن المؤتمرالشعبي العام له نظام داخلي ولوائح تنظيمية لمختلف التكوينات القيادية القاعدية .

وفرع المؤتمر بمحافظة تعز له قيادة واحدة منتخبة ودوائر متخصصة كما هو منصوص في النظام الداخلي ولائحة التكوينات وكذلك فروع المؤتمر بالدوائر (60-61-62)بمديرية الشمايتين
والدائرتين (64-65) بمديرية المعافر
والدائرتين(66-67) بمديرية المواسط
والدائرة(68) بمديرية سامع
والدائرتين (58-59) بمديرية جبل حبشي لها رؤساء وأعضاء قيادات للفروع وجميعهم نفوا صلتهم بما يصدر من بيانات وتصريحات باسم (مؤتمر قطاع الحجرية) .

كما تؤكد قيادة فرع المؤتمر بمحافظة تعز أنه يوجد ممثل عن المؤتمر في فروع الدوائر بالمديريات لتمثيل المؤتمر في التحالف الوطني للأحزاب والتنظيمات السياسية الداعمة للشرعية .

إن قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز إذ تؤكد رفضها التام لإصدار بيانات أو تصريحات باسم المؤتمر وتحت أي مسمى .
فإنها تحذر من يقومون باصدار تلك البيانات من الإستمرار في انتحال إسم المؤتمر لتحقيق مآرب وأغراض خاصة على حساب المؤتمر الشعبي العام فإنها تحتفظ بحق مقاضاتهم بحسب القانون .

صادر عن المؤتمر الشعبي العام بمحافظة تعز.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق