سياسي سعودي بارز يهاجم نشطاء الانتقالي رداً على إساءتهم للمملكة

محرر 212 يوليو 2020
سياسي سعودي بارز يهاجم نشطاء الانتقالي رداً على إساءتهم للمملكة

شن الكاتب والسياسي السعودي الدكتور سليمان العقيلي هجوما عنيفا على نشطاء المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من قبل الامارات بعد استمرارهم في الاساءة للمملكة.

وقال العقيلي في تغريدة له رداً على تغريدة للمدعو صلاح بن لغبر “ليس من حق لغبر وكل الغبرة الموجودة في جنوب اليمن ان يحددوا لنا اعداء المملكة او يتحدثوا باسمها ولا يجوز لهم نشر وتسويق الاشاعات المشوشة عنها “.

وأضاف العقيلي في تغريدته التي رصدها “عدن نيوز” أن  الإساءة المتواصلة من نشطاء ا(لانتقالي) للسعودية تكشف عن حقيقتهم والمشروع الذي يمثلونه ، وطبيعة الاحقاد التي تشربوها من الضاحية الجنوبية”.

وكان بن لغبر نشر مساء السبت تغريدة نشرها على حسابه بتويتر هاجم من خلالها المملكة العربية السعودية وسفيرها محمد ال جابر متهما الاخير بشراء ولاءات صحفية لنشر تغريدات معينة.

وجاء في تغريدة بن لغبر” من غرائب الامور ان اعلامي يشتغل مع الاخ السفير الشهير واستلم منه مليون (س) قبل اقل من 3 اشهر يطالب باشراك مكونات تابعة للمخابرات القطرية ومعادية للمملكة علنا في الحكومة القادمة وكل الوسط الاعلامي يعرف انه يغرد بما يمليه سعادته بموجب المليون. فهل السفير أمره بذلك؟ هناك ما يريب؟؟”

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق