حملة أمنية في تعز وحظر ليلي لحركة الدراجات النارية ضمن خطة انتشار أمنية

26 يونيو 2020
حملة أمنية في تعز وحظر ليلي لحركة الدراجات النارية ضمن خطة انتشار أمنية

شهدت شوارع مدينة تعز حملة أمنية واسعة وحظر شامل لحركة الدراجات النارية ضمن خطة انتشار أمني.

وقالت إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة في شرطة تعز إن شوارع المدينة شهدت منذ ليل أمس الخميس انتشارا أمنيا واسعا وحظرا شاملا لحركة الدراجات النارية نفذته الحملة الأمنية المشكلة من مختلف الوحدات الأمنية في المدينة.

وأضافت الإدارة في منشور على صفحتها بموقع فيسبوك رصده محرر “عدن نيوز” أن الانتشار الأمني صاحبه عملية تفتيش دقيقة للمركبات ورقابة شديدة على حركة شوارع المدينة وأحياءها المختلفة.

وقال مساعد مدير شرطة تعز لشؤون الأمن العقيد نبيل الكدهي في تصريح “للإعلام الأمني” إن الحملة انطلقت لملاحقة الخلايا النائمة والعناصر التخريبية التي تهدف إلى إقلاق السكينة العامة وإثارة الفوضى في المدينة.

وأكد الكدهي بأن الحملة الأمنية عازمة على المضي قدما في بسط نفوذ الدولة والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه المساس بأمن المدينة واستقرارها.

وتأتي هذه الحملة تفيذا لتوجيهات قيادة شرطة المحافظة ممثلة بالعميد منصور عبدالرب الأكحلي ضمن خطة الانتشار الأمني الذي تنفذه الأجهزة الأمنية باستمرار لخلق جو أمني مستقر حفاظا على السكينة العامة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق