شاهد بالفيديو.. العميد “ابو مشعل الكازمي” من تبة الارسال يكذب مزاعم الانتقالي ويتوعد بدفن مشروعهم المناطقي في تراب ابين

محرر 220 مايو 2020
شاهد بالفيديو.. العميد “ابو مشعل الكازمي” من تبة الارسال يكذب مزاعم الانتقالي ويتوعد بدفن مشروعهم المناطقي في تراب ابين

كذب مدير أمن محافظة أبين العميد علي الذيب ابو مشعل الكازمي مزاعم وادعاءات مليشيات الانتقالي بوجود قواتها في منطقة شقرة أو بالقرب من قرن الكلاسي.

وبث العميد الكازمي  تسجيلا مصورا له من منطقة “تبة الارسال والحواجز” عصر يوم امس الثلاثاء 26 رمضان اكد من خلاله ان الانتصارات التي يتحدث عنها الانتقالي واعلامه الماجور ما هي إلا انتصارات وهمية لا اساس لها من الصحة.

وقال الكازمي في تسجيله ان الانتصار للوطن ما هي إلا مسالة وقت منتقدا في ذات الوقت الانتهاكات التي ارتكبتها مليشيات الانتقالي في حق ابناء ابين وشبوة ومداهماتها للبيوت وانتهاكها لحرمات الامنين.

واشار العميد الكازمي إلى الذين يتشدقون بوجود “ابن معيلي” لشنون هذه الحرب وهو الذ لم يكن في موجود في عدن اثناء احداث اغسطس ولم يكن في عدن يوم 28 يناير حينما داهمت  مليشيات الانتقالي المعسكرات وقتلت الجنود من ابناء عدن ولحج حضرموت وداهمت ايضا بيوت القيادات من ابناء شبوة وابين وارتكبت الجرائم المختلفة ثم توجهت بعد ذلك الى شبوة لمطاردة لعكب وجحدل وكل القيادات الجنوبية.

ولفت العميد ابو مشعل الكازمي إلى ان غالبية القوة التي تقاتل في ابين اليوم هي قوة جنوبية بأكثر من 95% وهم من محور شبوة وابين داعيا الانتقالي واعوانه الى الكف عن المزايدات.

وتوعد العميد ابو مشعل الكازمي بتحقيق النصر الكامل وهزيمة المشروع المناطقي قائلا: “لن تحققوا أي انتصار فقد هزمنا المشروع الارهابي في شوارع المنصورة وجعولة وفي البساتين وفي ابين وفي لحج وهزمنا المشروع الرافضي الحوثي على اسوار عدن واليوم نمرغ انف المشروع المناطقي القروي في الشيخ سالم”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق