مدير مكتب صحة عدن يكشف مصير شحنة طبية قدمها التحالف لابناء عدن

محرر 29 مايو 2020
مدير مكتب صحة عدن يكشف مصير شحنة طبية قدمها التحالف لابناء عدن

كشف مدير مكتب الصحة بالعاصمة المؤقتة عدن عن شحنة مواد طبية ومعقمات كان التحالف العربي قد قدمها للعاصمة المؤقتة عدن.

وقال مدير صحة عدن في تصريحات ان ثمان حاويات تحتوي على معدات طبية ومعقمات لمواجهة وباء كرونا في عدن قدمها التحالف استولى عليها استولى عليها نافذون.

واكد مدير مكتب عدن أن المدعو عبدالناصر الوالي ممثل الانتقالي في عدن منع إنزال الشحنة الطبية والمعقمات إلا انه وبعد مناشدات انسانية تدخل منظمات حقوقية وضغط شعبي لأبناء عدن، وافق على تفريغ الشحنة، ولكن بعدة شروط أهمها اعتماد أخوه محسن الوالي برتبة عميد في وزارة الداخلية، وتسليم الشحنة لمستشفى الوالي التخصصي التابع له واقاربه ليكون مستشفى الوالي هو الوحيد المصرح له ببيع الدواء والمعقمات على المواطنين رغم أنها منحة ومساعدة مجانية من دول التحالف.

واضاف مدير صحة عدن ان التحالف رفض تلك الشروط، ما ادى الى  انتشار المرض بين أبناء عدن وفقدت المدينة الكثير من المرضى المصابين بكرونا.

ولفت مدير مكتب صحة عدن ان الشحنة تم تفريغها لاحقاً “بقوة السلاح” وتكاتف أبناء عدن داعيا المواطنين من أبناء عدن إلى فرض أمر واقع بأحقيتهم بادارة محافظتهم ورفض سياسة الاقصاء والتبعية التي يمارسها الانتقالي ضد أبناء عدن الذين أصبحوا ضحية فشل الانتقالي وتخبط عناصرةوبلاطجته الذين حولوا عدن إلى قرية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق