خلال زيارته معسكر القوات الخاصة.. محافظ سقطرى يتوعد بالضرب بيد من حديد

محرر 312 أبريل 2020
خلال زيارته معسكر القوات الخاصة.. محافظ سقطرى يتوعد بالضرب بيد من حديد

توعد محافظ محافظة أرخبيل سقطرى رمزي محروس اليوم الأحد بالضرب بيد من حديد كل من يحاول العبث بأمن واستقرار المحافظة.

وقال محروس أثناء زيارته لمعسكر القوات الخاصة بعد استعادته من قبضة مليشيا المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم اماراتيًا إن “المرافق الأمنية التابعة للدولة وجدت لحماية المحافظة والحفاظ على أمنها واستقرارها وليس لحماية أشخاص أو عصابات متمردة ولافتعال الفوضى وأعمال التقطع التي قام بها المتمردون من القوات الخاصة”.

وأضاف محافظ سقطرى أن “القيادات المتمردة حاولت الزج بجنود القوات الخاصة وحرّضتهم على التمرد على قرارات الدولة والاعتداء على رموز السلطة وزملائهم”.

وأضاف أن “هناك الكثير من منتسبي هذا الصرح العسكري الأمني رفضوا أن يكونوا وقوداً للاقتتال وإثارة الفوضى لأجل مصالح أشخاص، وغلّبوا المصلحة العامة وأعلنوا وقوفهم مع قرارات القيادة الشرعية منذ صدورها وباركوا لزملائهم في القيادة الجديدة والسلطة المحلية تحيي تلك المواقف الوطنية”.

وأوضح أن السلطة المحلية وأجهزة الدولة الأمنية والعسكرية لن تكون إلا قوات تعمل على تثبيت الأمن والاستقرار في المحافظة.. داعيًا جميع الجنود ومنتسبي القوات الخاصة للعودة ومباشرة مهامهم الأمنية مع زملائهم في المعسكر، تحت مضلة الشرعية.

وتشهد محافظة سقطرى بين الحين والآخر محاولات سيطرة على مرافق حيوية ينفذها مسلحون مدعومين من الإمارات إضافة إلى عمليات تمرد لكتائب في القوات الحكومية والانضمام إلى قوات المجلس الانتقالي الجنوبي.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق