الشيخ احمد العيسي يعزي في وفاة عملاق الكرة اليمنية سعيد دعالة

2 أبريل 2020
الشيخ احمد العيسي يعزي في وفاة عملاق الكرة اليمنية سعيد دعالة

بعث الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد العام لكرة القدم برقية عزاء ومواساة في وفاة أسطورة وعملاق الكرة سعيد محمد دعالة في منزله بعدن بعد صراع كبير مع المرض.

وعبر الشيخ العيسي في برقيته عن بالغ حزنه وخالص تعازيه لأسرة ومحبي النجم سعيد دعالة، مشيدًا بمشواره الرياضي الطويل الحافل بالنجاح والإنجاز في مجال كرة القدم باليمن.

وقال رئيس الإتحاد في تعزيته “إن الراحل النجم الكابتن سعيد دعالة مثل مع زملائه في فترة الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي النواة الأولى في تأسيس رياضة كرة القدم في اليمن، ومدينة عدن على وجه الخصوص”.

وأضاف الشيخ العيسي أن الراحل كان من القلائل الذين رسموا ملامح لاعب كرة القدم بمواصفات عالمية، وماتزال مشاركاته الكروية داخلياً في صفوف نادي التلال وخارجيًا في الأندية العربية عالقة في الأذهان، مشيرًا إلى مشوار الفقيد كمدرب لنادي التلال، وإسهاماته في تطوير وتعزيز الحركة الرياضية والكروية في اليمن والمنطقة العربية بأسرها.

واختتم الشيخ العيسي تعزيته بالقول “باسمي ونيابة عن أسرة كرة القدم اليمنية أود أن أعرب عن أعمق تعازينا لعائلة الفقيد وأصدقائه وأحبائه، آملين من الله عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة، وأن يلهمهم جميعًا الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى