مأرب.. الجيش الوطني يتمكن من تطهير ميسرة وقلب جبهة جبل هيلان بالكامل

30 مارس 2020
مأرب.. الجيش الوطني يتمكن من تطهير ميسرة وقلب جبهة جبل هيلان بالكامل

تواصلت المعارك، اليوم الاثنين، بين قوات الحكومة الشرعية المسنودة بالمقاومة الشعبية من جهة وميليشيا الحوثي الانقلابية من جهة أخرى في محافظة مأرب .

وقال مصدر ميداني إن معارك وصفها بـ”الشرسة” تدور رحاها منذ ساعات الصباح الأولى، اليوم الاثنين، في جبل هيلان الاستراتيجي المطل على مدينة مأرب والكسارة والمخدرة وصرواح غرب المدينة.

وأوضح المصدر أن ميليشيا الحوثي الانقلابية نفذت سلسلة هجمات بأنساق بشرية هائلة وتمكنت القوات الحكومية من التعامل معها وكسر جميع الهجمات، لافتاً إلى أنه “تم الاشتباك من مسافة “صفر” في بعض الهجمات”.

وقال المصدر إنه “تم تطهير ميسرة وقلب جبهة جبل هيلان بالكامل في حين تكبدت ميليشيا الحوثي الانقلابية عشرات القتلى والجرحى.

وأشار المصدر إلى أن مدفعية القوات الحكومية استهدفت مواقع وتحركات ميليشيا الحوثي الإنقلابية في مناطق متفرقة في جبهة صرواح.

وبين المصدر أن مدفعية القوات الحكومية رصدت وصول تعزيزات للحوثيين إلى أطراف سوق صرواح، وجرى استهدافها بقصف “دقيق” خلف قتلى وجرحى.

إلى ذلك قال المصدر الميداني إنه وبالتزامن شنت مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية سلسلة غارات ضد اهداف وتعزيزات للحوثيين في جبهة المخدرة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق