اغتيال مدير إدارة الشبكات والنظم بمؤسسة 14 في العاصمة المؤقتة عدن

محرر 222 مارس 2020
اغتيال مدير إدارة الشبكات والنظم بمؤسسة 14 في العاصمة المؤقتة عدن

اغتال مسلحون خارجون عن النظام والقانون في عدن مدير إدارة الشبكات والنظم بمؤسسة 14 وذلك عقب ساعات من اختطافهما في العاصمة المؤقتة عدن.

واختطف المسلحون احمد اليوسفي مدير إدارة الشبكات والنظم في مؤسسة 14 اكتوبر للصحافة والنشر ورفيقه محمد طارق عقب خروجهما أمس من إحدى الصالات الرياضة في عدن.

وقد عثر على جثتهما مساء الخميس مرمية في أحد شوارع عدن.

هذا ونعت وزارة الإعلام ومؤسسة 14 أكتوبر للصحافة والطباعة والنشر، أحمد اليوسفي الذي استشهد في الحادثة الارهابية الجبانة التي نفذتها عناصر خارجة عن النظام والقانون في عدن.

وأشارت وزارة الإعلام في بيان لها إلى اسهامات الشهيد الاعلامية من خلال عمله مديراً لإدارة الشبكات والنظم بمؤسسة ١٤ اكتوبر للصحافة والطباعة والنشر.

وأكدت الوزارة أن هذه الجريمة تتنافي مع القيم الدينية الاخلاقية والانسانية.

واعربت الوزارة عن ادانتها واستنكارها لمثل هذه الاعمال الارهابية التي تستهدف الأبرياء، مشيرة الى النهج الذي تسلكه الجماعات المتطرفة التي تسعى من خلاله الى زعزعة الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وطالبت الوزارة الجهات الأمنية بسرعة القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة.

كما عبرت الوزارة عن خالص التعازي وصادق المواساة لأسرة وذوي الشهيد اليوسفي بهذا المصاب الأليم، مبتهلة للمولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه وزملائه الصبر والسلوان.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق