ورد الان.. مليشيات الحوثي تطلق نداء استغاثة للتبرع بالدم في مستشفيات صنعاء

17 مارس 2020
ورد الان.. مليشيات الحوثي تطلق نداء استغاثة للتبرع بالدم في مستشفيات صنعاء
عدن نيوز - صنعاء/ خاص :

قال مصدر خاص بالعاصمة صنعاء ان مستشفيات المدينة اطلقت نداء استغاثة للتبرع بالدم بعد وصول عشرات القتلى والجرحى جراء الاشتباكات الدائرة في جبهات نهم والجوف.

واكد المصدر الذي فضل عدم الاشارة إليه لـ”عدن نيوز” ان العشرات من المواطنين الموالين لمليشيات الحوثي توجهوا صباح اليوم الثلاثاء الى المستشفى العسكري وعدد من مستشفيات امانة العاصمة للتبرع بالدم تلبية لنداء اطلقته هذه المستشفيات.

وكانت مواقع مقربة من مليشيات الحوثي قد اعترفت بقيام عشرات المواطنين صباح بالتبرع بالدم في المستشفى العسكري بصنعاء إستجابة للنداء الذي أطلقه المستشفى العسكري ومستشفيات أمانة العاصمة.

وكانت قوات الجيش الوطني قد كبدات مليشيات الحوثي خسائر فادحة في معارك معها بجبهتي صرواح وقانية استمرت حتى فجر اليوم الثلاثاء.

وقال المركز الاعلامي للقوات المسلحة أن قوات الجيش الوطني مسنودة بطيران تحالف دعم الشرعية، كسرت اليوم الثلاثاء، هجوماً انتحارياً شنته مليشيات الحوثي الانقلابية على مواقع عسكرية في جبهة قانية شمال محافظة البيضاء فيما لقي اكثر من 20 عنصراً حوثياً مصرعهم وجرح العشرات، اليوم الثلاثاء، بنيران أبطال الجيش الوطني في جبهة صرواح غربي محافظة مارب.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى