مجلي يعلن سيطرة قوات الجيش على 75% من محافظة الجوف

محرر 312 مارس 2020
مجلي يعلن سيطرة قوات الجيش على 75% من محافظة الجوف

أعلن المتحدث باسم الجيش الوطني العميد عبده مجلي اليوم الخميس سيطرة قوات الجيش على 75 بالمئة من مساحة محافظة الجوف (شمال اليمن).. مشيرًا إلى أن مليشيا الحوثي تلقت هزيمة قاسية في جبهات خب الشعف (كبرى مديريات الجوف).

وأضاف مجلي أن “قوات الجيش نفذت عملية عسكرية ناجحة في مناطق اليتمة والمهاشمة والسليلة وكبدت مليشيا الحوثي المتمردة خسائر فادحة”.

ووصف المجلي ما حدث بأنه “عملية استدراج ناجحة من قبل القوات المسلحة”.. موضحا أن العملية “جاءت ردا على تصعيد مليشيا الحوثي المتمردة والمدعومة من إيران ومحاولتها التسلل لمناطق اليتمة والمهاشمة التابعة لمديرية خب الشغف”.

وأشار إلى أن القوات المسلحة مسنودة برجال القبائل وطيران التحالف تتجه نحو استكمال تحرير ما تبقى من مناطق الجوف.. لافتًا إلى “وجود التفاف شعبي واسع إلى جانب الجيش ورفض متزايد لتواجد جماعة الحوثي في مناطق الجوف”.

واتهم الحوثيين “بارتكاب انتهاكات (لم يذكرها) في مناطق سيطرتها بمدينتي الحزم والغيل غرب محافظة الجوف”.

وذكر متحدث الجيش أن الانتصارات في جبهتي نهم وصرواح متواصلة والتقدمات مستمرة في مختلف القطاعات.. مؤكداً أن “أبطال القوات المسلحة مستعدين لخوض معركة استكمال التحرير”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق