مجلس الحراك الثوري في ابين يطلق خطة تنظيمية لتعزيز الاداء ورفع وتيرة العمل السياسي

عدن نيوز11 مارس 2020
مجلس الحراك الثوري في ابين يطلق خطة تنظيمية لتعزيز الاداء ورفع وتيرة العمل السياسي

عقدت الهيئة القيادية لمجلس الحراك الثوري بمحافظة ابين صباح اليوم الاربعاء اجتماعا استثنائيا لها برئاسة المناضل امين باجميل وقفت خلاله امام الرسالة المهمة الموجهة من الاستاذ فؤاد راشد رئيس المجلس الاعلى بشأن الاسراع في العملية التنظيمية ورفع وتيرة العمل السياسي .

وناقشت قيادة المجلس بكل مسؤولية ماجرى من ترتيبات سابقة في كافة مجالس مديريات محافظة ابين على طريق اعادة هيكلة الهيئات القيادية لها بحيث يتعزز نشاطها السياسي والتنظيمي على حد سواء .

واكدت قيادة مجلس ابين على السير قدما لتحقيق اهداف شعب الجنوب ووفق خياراته الوطنية التي نصت عليها برامج المجلس الاعلى للحراك الثوري بكل وضوح مشددة على اختيار النوعية في اطار خطتها التوسعية مؤكدة ان ابين الرقم الصعب في المعادلة .

واتخذت قيادة المجلس عددا من القرارات لتفعيل كافة مجالس الحراك بالمديريات وفق خطة مدروسة ومن بين تلك القرارات عقد اجتماع موسع لعدد من مجالس الحراك بالمديربات في مدينة زنجبار يوم السبت 21 مارس ودعت اعضاء رئاسة المجلس الاعلى المحسوبين على حصة ابين التفاعل والتواصل مع قيادة المحافظة للتنسيق الامثل .

وجرى تشكيل لجنة لهذه الفعالية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق