مدير شرطة تعز يتفقد عدد من المرافق والمنشآت الأمنية

9 مارس 2020
مدير شرطة تعز يتفقد عدد من المرافق والمنشآت الأمنية
عدن نيوز - متابعات :

تفقد مدير عام الشرطة بمحافظة تعز العميد منصور الأكحلي اليوم الاثنين عددا من المرافق والمنشآت الأمنية بالمحافظة واطلع على سير العمل فيها.

وعقد الأكحلي خلال زيارته لإدارة البحث الجنائي لقاء مع مدير إدارة البحث العقيد صادق الحسامي وضباط وموظفي الإدارة للوقوف حول المستجدات الأمنية ومناقشة الإجراءات التي اتخذتها إدارة عام شرطة المحافظة لضبط الأمن والاستقرار.

وشدد الأكحلي خلال اللقاء على ضرورة رفع الحس الأمني والتحلي باليقظة التامة لمواجهة الأخطار والتحديات والتغلب على كافة الصعوبات والمعوقات التي تواجه أداء الأجهزة الأمنية.. داعيا إلى الارتقاء بمستوى الأداء والانضباط بالمهام الأمنية وتفعيل دور مندوبي البحث الجنائي والتحريات في الفنادق والمستشفيات والشوارع والأسواق العامة ورصد كل المشتبهين والمطلوبين أمنيا.

كما اطلع على أوضاع السجناء خلال زياته إلى الإصلاحية المركزية والخدمات التي تقدم لنزلاء السجن المركزي.. مشددا على ضرورة الاهتمام بالسجناء وتقديم الخدمات اللازمة لهم وتأهيلهم بالشكل الصحيح.

وأكد الأكحلي أن شرطة تعز لن تتوانى في تقديم كافة الخدمات والدعم اللازم لنزلاء الإصلاحية المركزية، مشددا على أهمية غرس القيم والمبادئ والسلوكيات الصحيحة في أذهان النزلاء.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى