الباحثة اماني العجلان وصفته بالمنحط والتافه.. سعوديون يهاجمون الاماراتي حمد المزروعي بعد تغريدة “كش ملك”

7 مارس 2020
الباحثة اماني العجلان وصفته بالمنحط والتافه.. سعوديون يهاجمون الاماراتي حمد المزروعي بعد تغريدة “كش ملك”

هاجم نشطاء ومغردون سعوديون بشكل واسع، مغرد اماراتي مقرب من محمد بن زايد بعد تغريدة من كلمتين بالتزامن مع ما نشرته صحيفة وول ستريت الامريكية عن اعتقال أميرين في بالسعودية.

وغرد الإماراتي المدعو حمد المزروعي، على تويتر بجملة “كش ملك”، ليهاجم من قبل النشطاء، أبرزها ” رد الباحثة الاجتماعية اماني العجلان عليه حين وصفته بالتافه والمنحط.

وقالت اماني العجلان في تغريدة لها رداً على المزروعي تابعها محرر “عدن نيوز”: “متى بتصير انسان محترم وتحترم بلدك اللي تمثلها بدل التفاهه والانحطاط اللي مغرق تويتر فيهم؟!”.

واضافت :”اقسم بالله اني استحي عن الامارتيين فيك.. فيك كمية تفاهه وانحطاط ماشفتها عند الشعب الاماراتي المحترم.. والله انك مو كفو تكون اماراتي”.

وتوالت الردود والتعليقات بمهاجمة المزروعي حيث وصف احد المغردين بأن ما يقوله المسؤول الاماراتي ليس من رأسه وانما بايعاز من محمد بن زايد واتباعه مشيراً بأنها ليست المرة الاولى وان الامارات سمحت له سابقاً بالاساءه للمملكة وما زالت “بحسب وصفه”.

وقالت الناشطة نهلة العنبر في تويتر لحمد المزروعي: “ماأحقرك! لا مكان يليق بك غير القاع وللأسف انك محسوب على دولة نحترمها ونحبها. لا بارك الله بك”.

 

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى