إجتماع لقيادة الجيش الوطني برئاسة وزير الدفاع في مأرب

5 مارس 2020
إجتماع لقيادة الجيش الوطني برئاسة وزير الدفاع في مأرب

إجتماع لقيادة الجيش الوطني برئاسة وزير الدفاع في مأرب

عدن نيوز - متابعة خاصة :

عقدت قيادة الجيش الوطني اليوم الخميس اجتماعا موسعاً ترأسه وزير الدفاع اليمني الفريق محمد المقدشي في محافظة مأرب.

وناقش المقدشي خلال ترأسه الإجتماع الذي ضم رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز ومحافظي محافظات مأرب اللواء سلطان العرادة وصنعاء اللواء عبدالقوي شريف والجوف اللواء أمين العكيمي التطورات والمستجدات الميدانية.

وشدد وزير الدفاع على أهمية رفع الجاهزية القتالية إلى أعلى مستوى لدى جميع الوحدات العسكرية والأمنية لمواجهة المخاطر والتحديات.

كما شدد وزير الدفاع على أهمية رفع الروح المعنوية للمقاتلين وحفظ الأمن والاستقرار في المناطق والمحافظات المحررة والتعامل بحزم مع أي محاولات للإخلال بالسكينة العامة والضرب بيد من حديد ضد كل العناصر التخريبية.

وأشار الفريق المقدشي الى أن المعركة الوطنية لن تتوقف إلا باستعادة كافة مؤسسات الدولة والقضاء على كافة براثن الإمامة والكهنوت التي تسعى إلى اعادة اليمن إلى عصور الظلام والرجعية والتخلف.

وشدّد الاجتماع بحضور قائد قوات تحالف دعم الشرعية بمأرب اللواء الركن عبدالحميد المزيني على ضرورة متابعة سير العمليات القتالية في مختلف جبهات القتال مع مليشيا الحوثي والتأكيد على ضرورة تحمل الجميع مسئولياتهم في هذه المرحلة الفاصلة التي يمر بها الوطن وعدم التهاون مع أي تقصير أو تخاذل.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى