بالفيديو.. تفاصيل وقصة طيار محمد رمضان “الطيار الموقوف”!

12 فبراير 2020
بالفيديو.. تفاصيل وقصة طيار محمد رمضان “الطيار الموقوف”!

عاد الفنان المصري محمد رمضان ليثير الجدل مجدداً، وذلك برده على تصريحات طيار تم ايقافه عن عمله بسبب فيديو وصور تذكارية التقطها الأول من داخل كابينة قيادة الطائرة التابعة لإحدى شركات الطيران الخاصة.

وجاء رد محمد رمضان بعد أن فجر الطيار المشكلة من جديد، من خلال تصريحاته، التي أكد من خلالها أن محمد رمضان لم يسأل عنه منذ الواقعة رغم ما ترتب عليها من فصله من العمل، ليرد الآخر بأنه لم يفعل ذلك مؤكدًا أنه سيفعل ما يرضي السابق.

وفي التفاصيل قال الكابتن أشرف أبواليسر، الطيار الموقوف بسبب الفنان محمد رمضان في دولة مصر، إنه سمح للأخير بالتقاط صورة معه خلال غرفة قيادة الطائرة على أساس أنها شخصية وليست للنشر.

وأوضح «أبواليسر»، في تصريحات تلفزيونية ان : «الفنان محمد رمضان قالي بعد إذنك يا كابتن هاخد صورة عشان أفرجها لابني، قولتله تمام لكن دون لمس أي شئ، ثم فوجئت أن الصورة نشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي»، مردفا: «أول ما شوفت الصورة نشرت عرفت إن هيحصل فيها خراب بيوت».

وأضاف: «لم أعترض على قرار وزير الطيران، كون لا يوجد مبرر لتواجد محمد رمضان معي في كابينة القيادة»، معلقا: «اللي مضايقني إن محمد رمضان مسألش فيا بتليفون حتى».

وأكمل «أبواليسر»: «انتظرت محمد رمضان يتواصل معي كما قال في الإعلام، وحاولت زيارته في مكتبه ولم أجده وأخبرت المحامي الخاص به أن ما فعله الفنان خراب بيوت».

وتابع: «حينما أخبرت محمد رمضان في رحلة العودة أن نشر الصورة سيؤذيني قال لي لا تقلق سأتدخل باتصالاتي لإنهاء الأزمة ولم يفعل أي شئ».

 
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق