مواطنون في إب يشيعون جثمان الطفل الذي قتل برصاص مسلح حوثي وهو يلعب الكرة ويطالبون بإنهاء حكم المليشيا

22 سبتمبر 2018
مواطنون في إب يشيعون جثمان الطفل الذي قتل برصاص مسلح حوثي وهو يلعب الكرة ويطالبون بإنهاء حكم المليشيا

شيع مواطنون في محافظة إب اليوم السبت جثمان الطفل عبدالرحمن أكرم عطران والذي قتل بطريقة مروعة ووحشية برصاص أحد مسلحي المليشيا الحوثية مطلع الشهر الجاري وسط فوضى أمنية تشهدها المحافظة.

وتم نقل جثمان الطفل من ثلاجة إحدى المستشفيات الحكومية إلى جامع البر وسط المدينة للصلاة عليه ومن ثم نقله إلى مقبرة جرافه وسط مدينة إب بحضور شعبي مهيب.

وسيطرت سمات الحزن والغضب على المشيعين والذين طالبوا بسرعة محاكمة الجاني وإعدامه بصورة مستعجلة نتيجة بشاعة الجريمة التي مثلت عنوان لإستباحة الطفولة في المحافظة.

وندد المشيعون بالفوضى والفلتان الأمني اذي تشهده المحافظة والذي نتج عنه زيادة أعداد القتلى والجرحى وتضاعف الجريمة وأعمال السطو والنهب ومصادرة الحقوق والحريات.

وطالب المشيعون بإنهاء حكم المليشيا الحوثية في المحافظة الخاضعة لسيطرة المليشيا منذ أكتوبر عام ٢٠١٤م والتي جلبت الفلتان الأمني وجرائم القتل والنهب والانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان في المحافظة.

وكان الطفل “عبدالرحمن عطران” 14 عام يلعب كرة قدم مع عدد من أقرانه مساء الخميس 7 سبتمبر 2018م وصادف مرور أحد مسلحي مليشيا الحوثي يدعى “عبدالله الديلمي” المكان الذي يلعب فيه الأطفال ليتعرض جسده لقذفة كرة من الطفل عبدالرحمن وهو ما أثار سخط المسلح والذي أخرج سلاحه على الفور بعد أن أمسك بيده برأس الطفل وصوب باليد الثانية الرصاص من مسافة صفر وتركه على الأرض ينزف الدم في مشهد مروع وغير مسبوق.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق