السلطة المحلية بعدن تسلم موقع مشروع رصف شارعي (أسامة – الرشيد) للجهة المنفذة

آخر تحديث : الأربعاء 10 يناير 2018 - 5:45 مساءً
السلطة المحلية بعدن تسلم موقع مشروع رصف شارعي (أسامة – الرشيد) للجهة المنفذة
* عدن - محمد القادري- (عدن نيوز)

سلمت، اليوم الاربعاء، السلطة المحلية بمديرية البريقة بالعاصمة اليمنية المؤقتة عدن ممثلة بمدير عام المديرية هاني محمد اليزيدي ، موقع مشروع رصف شارعي أسامة والرشيد بمنطقة السي كلاس للجهة المنفذة ” مكتب عدنان الكباس للمقاولات ” ، البالغ كلفته ” 130 ” ألف دولار ، بتمويل من مشروع الأشغال العامة .

وخلال عملية التسليم ، وبحضور أمين عام المجلس المحلي بالمديرية وليد الحاج علي ، شدد اليزيدي على ضرورة الإلتزام بالمواصفات الفنية والهندسية والفترة الزمنية المحددة في تنفيذ المشروع ، مبدياً استعداد قيادة السلطة المحلية بالمديرية على معالجة الصعوبات التي قد تعيق من تنفيذ المشروع وانجازه .

وأكد مدير عام البريقة إلى أهمية المشروع في ابراز المظهر الحضاري واعادة الرونق الجمالي للشارعين البالغ مساحتهما ” 5150 ” متر مربع ، مثمناً جهود مشروع الأشغال العامة على اعتماده هذا المشروع والمشاريع الأخرى الذي يعتزم تنفيذها في المديرية .

فيما أوضح مدير المنطقة الفرعية لمشروع الأشغال العامة بمحافظتي عدن وأبين ، المهندس حيدره منصور حبتور ، أن المشروع يأتي تمويله ضمن مشروع الإستجابة الطارئة للأزمة في اليمن ، مشيراً إلى أن مشروع الأشغال العامة سينفذ خلال الأيام القليلة القادمة مشاريع رصف في بعض الشوارع بمنطقة السي كلاس وهي الوليد ، الصديق ، وأبوبكر .

حضر عملية التسليم ، عاقل منطقة السي كلاس – عضو المجلس الأهلي بالمديرية – جمال أحمد ناجي .

رابط مختصر
2018-01-10 2018-01-10
amir hasan
مشاركة
مشاركة