مكتب رعاية اسر الشهداء يعلن عن صرف معاشات أسر الشهداء ومناضلي الثورة بعدن الأحد القادم ..

22 يوليو، 2017 7:34 صباحًا
مكتب رعاية اسر الشهداء يعلن عن صرف معاشات أسر الشهداء ومناضلي الثورة بعدن الأحد القادم ..

عدن نيوز - متابعات:

أعلن مكتب الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء والجرحى ومناضلي الثورة اليمنية  – عدن، بأنه قد تقرر صرف معاشات أسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية في عدن للربعين الأول والثاني من العام الحالي 2017 اعتبارآ من صباح يوم الأحد الموافق 23 / 7/ 2017 ، وذلك في مقره الكائن في مديرية صيرة ، وزارة الحكم المحلي سابقآ .
جاء ذلك على لسان الآخ / أحمد قاسم عبدالله مدير عام مكتب الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء والجرحى ومناضلي الثورة اليمنية فرع -عدن في العاصمة عدن ، والذي أوضح في تصريح خص به “الأمناء” بأن صرف معاشي الربعين الأول والثاني 2017م  قد جاء وفقآ لتوجيهات فخامة الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي ودولة الأخ أحمد عبيد بن دغر رئيس مجلس الوزراء .
كما عبر عن شكره وتقديره لكل من معالي الأخ د. عبدالعزيز المفلحي محافظ عدن ، والأستاذ حسين منصور سعيد الأمين العام لمجلس الوزراء ، لما أولوه من اهتمام خاص في التواصل مع الأخ الدكتور منصور البطاني نائب وزير المالية الذي سرع في تنفيذ إجراءات صرف معاشات أسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية في عدن وغيرها من المحافظات المحررة التي ستشهد هي الأخرى في الأيام القادمة صرف تلك المعاشات .
 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق