عدن.. مدرعات تنقل ضباط اماراتيين ومسلحون على دراجات نارية يهاحمون نقاط أمنية

27 أغسطس 2019
عدن.. مدرعات تنقل ضباط اماراتيين ومسلحون على دراجات نارية يهاحمون نقاط أمنية

قالت مصادر محلية بالعاصمة المؤقتة عدن أن سيارات مدرعة واطقم عسكرية وشاحنات كبيرة (دينة) يعتقد انها تابعة للإمارات خرجت باتجاه ساحل رأس عمران.

واضافت المصادر أن السيارات المدرعة نقلت قيادات اماراتية، مشيرة أيضا إلى أن حركة طائرات الهيلوكوبتر لم تتوقف عن التحرك من المطار إلى مقر التحالف في البريقة، في خطوة تؤكد مغادرة مسؤولين إماراتيين قبل وصول طلائع الجيش الوطني التي باتت قاب قوسين أو أدنى من اقتحام عدن وتحريرها من فلول «الانتقالي» المدعوم إماراتياً.

وكانت اشتباكات قد اندلعت فجر اليوم بين مسلحين وقوات ما تسمى بالحزام الامني في عدن ولوحظ اختفاء نقاط مليشيات الانتقالي في هذه الاثناء من معظم شوارع المدينة.

وقالت مصادر لــ”عدن نيوز” أن الاشتباكات التي تدور في الاثناء في دار سعد بين مسلحين يعتقد أنهم من ابناء دار سعد مليشيات تتبع الحزام الأمني.

وأضافت المصادر أن مسلحين من ابناء المديرية انتشروا في عدد من الشوارع وهاجموا نقاط أمنية يتمركز فيها عناصر تبعة للانتقالي الجنوبي.

وقالت المصادر ان المسلحين الذين يهاجمون مليشيات الحزام الامني كانوا يتنقلون على متن دراجات نارية .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق