التهديد بالتصفية الجسدية للصحفي أكرم البجيري من قبل ضابط في إدارة أمن عدن

19 مايو 2019
التهديد بالتصفية الجسدية للصحفي أكرم البجيري من قبل ضابط في إدارة أمن عدن


تعرض مدير موقع المدنية أونلاين الناشط الصحفي أكرم البجيري للتهديد بالتصفية الجسدية من قبل ضابط في إدارة أمن عدن وذلك من خلال منشور على موقع التواصل الاجتماعي.

وفي بلاغ إلى نقابة الصحفيين اليمنيين اليوم السبت الموافق 18 مايو الجاري قال ؛ الصحفي البجيري ’’أن المدعو خلدون العبدلي وهو ضابط في إدارة أمن عدن هدده بالقتل عبر رسائل تهديد بالتصفية على موقع الفيس بوك‘‘.

إلى ذلك بعث البجيري ببلاغ أخر إلى نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية احمد الميسري تعرضه للتهديد بالقتل من قبل أحد منتسبي إدارة أمن عدن ؛ محملاً وزارة الداخلية الحفاظ على سلامته.

وطالب الصحفي البجيري نقابة الصحفيين اليمنيين عمل ما يلزم جراء هذا التهديد الصريح بالقتل ؛ مخاطباً الجهات المعنية سرعة التحقيق مع المتهم وتحميله كافة المسؤولية عن حياته الشخصية.

ويعد هذا التهديد تطوراً خطيراً خاصة من قبل أحد منتسبي إدارة أمن عدن والتي يعول عليها المواطنين على حفاظها على حياتهم ؛ فيما تستنكر أسرة تحرير موقع المدنية أون لاين هذا التهديد الذي يطال أحد صحفيها.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق