بعد تداول فيديو يطالبه باعادة “النظارة” حقه.. شلال يعتقل والد “وهيب الصهيبي” على خلفية اتهام شلال باستلام اموال من حلف يافع

محرر 217 أبريل 2019
بعد تداول فيديو يطالبه باعادة “النظارة” حقه.. شلال يعتقل والد “وهيب الصهيبي” على خلفية اتهام شلال باستلام اموال من حلف يافع

عدن نيوز - متابعات:

رغم تاكيد مصادر أمنية حقيقة إستلام مدير أمن عدن شلال شائع مبالغ مالية من حلف يافع، إلا ان شلال شائع اقدم على إعتقال القيادي في حلف يافع العميد سالم عبدالرب الصهيبي بعد ان اكد نجله وهيب ان والده سلم شلال شائع مبالغ مالية من حلف يافع قبل تعيينه مديرا لأمن عدن كدعم وتأكيد وقوف الحلف مع شائع.

وطالب وهيب الصهيبي اليافعي في مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي شلال شائع بإعادة نظارة والده التي أعطاه إياها في الرياض قبل تعيينه مديرا لأمن عدن حسب زعمه، ونشر الشاب وهيب الصهيبي رقم موبايله ، وطالب الجهات المختصة في شركات الاتصالات بإخراج جميع المكالمات الواردة بينه وبين شلال شائع.

من جانبها سارعت الأجهزة الأمنية في عدن مساء امس الاثنين بإلقاء القبض على القيادي في حلف يافع العميد سالم الصهيبي والد الشاب وهيب، والتحقيق معه على خلفية مقطع الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع، ولا يزال حتى اللحظة في سجن إدارة امن عدن وفقا لمصادر أمنية أكدت ايضا ان العميد سالم الصهيبي تم توصيله إلى منزل شلال شائع وتعرض هناك للإهانة والضرب من قبل اللواء شلال بنفسه.

وأوضحت المصادر وفقاً لموقع “الجنوب اليوم” المقرب من المجلس الانتقالي الجنوبي التابع لعيدروس الزبيدي ان ذلك حدث أمام نجله علي سالم الصهيبي وابن عمه عبدالله الصهيبي وباسل علي الهنبلي الذين قاموا مع الحملة الأمنية بإيصال العميد سالم إلى منزل شلال شائع للتأكيد ان أسرة الصهيبي لا تزال تحت الولاء والطاعة.
وقالت المصادر: اللواء شائع باشر على الفور العميد سالم بصفعات قوية وكلمات جارحة، منها “يا حقير تكشف الأسرار وتريد تورطني، أيش أنا قصرت عليك لما تبهدلني”.

وأضافت المصادر: ” اتضح لنا عقب كلام اللواء شائع ان ما قاله وهيب في المقطع الفيديو صحيح وانه بالفعل تم تسليمه مبالغ ماليه من حلف يافع”.
المصادر الأمنية أبدت استغرابها من صمت القيادات الجنوبية التي لم تكلف نفسها السؤال عن العميد سالم الصهيبي او متابعة قضيته، مؤكدة أن العميد الصهيبي لا يستحق ان يعامل بهذه المعاملة السيئة نتيجة كشف نجله وهيب الأسرار التي تجمعه بشلال شايع .

ودعت المصادر الأمنية القيادات الجنوبية إلى سرعة متابعة قضية العميد سالم الصهيبي اليافعي وعدم تركه في حكم المجهول خصوصا وانه كبيرا في السن ولا يحتمل عناء السجون.

 
رابط مختصر