استلام وتسليم مبنى مركز الإصدار الآلي في عدن

31 مارس 2019
استلام وتسليم مبنى مركز الإصدار الآلي في عدن

عدن نيوز - سبأنت:

جرت في محافظة عدن، اليوم الأحد، عملية تسليم واستلام مبنى مركز الإصدار الآلي في عدن بين رئيس اللجنة المكلفة من نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية بشأن تسليم المركز العقيد طه الشهاري ومدير المركز المعين حديثاً النقيب وجدي النخعي.

وعقب عملية التسليم والاستلام بحضور عدد من القادة الأمنيين والعسكريين، أكد مدير مركز الإصدار الآلي في عدن النقيب وجدي النخعي، أن فريق فني متخصص سيتولى القيام بعملية تقييم حجم الأضرار والدمار التي تعرض لها مبنى المركز في عدن، نتيجة حرب الميليشيات الانقلابية واجتياح عدن، تمهيداً لتأهيل المركز وتفعيل نشاطه.

وقال: باشرنا اليوم عملية حصر الأضرار والدمار في مبنى مركز الإصدار الآلي في منطقة العريش بمديرية خورمكسر في عدن، من أجل إعداد تقرير متكامل، لاتخاذ الإجراءات المناسبة بشأن تأهيل واستئناف نشاط المركز وتقديم خدماته للمواطنين من خلال منحهم الوثائق الرسمية الخاصة بالأحوال المدنية التي تشمل البطائق الشخصية والعائلية وجوازات السفر والوثائق الخاصة بشرطة السير.

 
كلمات دليلية
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق