بعد غياب دام عشرات السنين.. إشارات المرور تعود إلى العاصمة المؤقتة عدن

27 مارس 2019
بعد غياب دام عشرات السنين.. إشارات المرور تعود إلى العاصمة المؤقتة عدن

عدن نيوز - متابعات:

بعد غياب دام عشرات السنين عن شوارع العاصمة عدن ، قامت السلطات المحلية بمديرية الشيخ عثمان بتركيب إشارات مرورية في تقاطع الشارع الرئيسي المحاذي لمبنى المجلس المحلي والبريد .

ونالت هذه الخطوة استحسان ورضى عامة المواطنين حيث ستساهم هذه الإشارات في تنظيم حركة سير السيارات والمارة، ومنع حدوث الازدحام المروري الخانق الذي كانت تعيشه المركبات المارة بتقاطع هذا الشارع الهام خاصة في أوقات الذروة حيث تصطف العشرات من المركبات ويغلق الشارع لأوقات طويلة ويتفادى الكثير من السائقين المرور فيه.

وطالب المواطنون من رجال المرور عند تشغيل وتفعيل إشارات المرور بمراقبة حركة السير والزام الجميع بالالتزام بالإشارات؛ لتفادي حوادث المرور وفرض على المخالفين عقوبة وغرامة .

يشار إلى أن شوارع العاصمة عدن وشبكة طرقاتها تعاني من دمار وتهالك جراء سنوات الحرب التي تعيشها البلاد والتي شنتها مليشيات الانقلاب الحوثية الايرانية ومانتج عنها من تدمير للبنية التحتية وتدهور الخدمات العامة والأوضاع الاقتصادية والاجتماعية ، والتي تحاول الحكومة الشرعية جاهدة الخروج من هذه الأوضاع وإعادة الإعمار وتطبيع الأوضاع في المناطق المحررة بدعم من المجتمع الدولي والتحالف العربي.

*الوطن

 
كلمات دليلية
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق