صحفي جنوبي يتحدث عن فضيحة يقف خلفها قيادي في مليشيات الزبيدي وبن بريك

22 مارس، 2019 2:49 صباحًا
صحفي جنوبي يتحدث عن فضيحة يقف خلفها قيادي في مليشيات الزبيدي وبن بريك

كشف الصحافي مشعل الخبجي في منشور على حائطه بالفيسبوك عن فضية يقف خلفها قائد مليشيات الحزام الأمني الموالي لما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة المتمرد عيدروس الزبيدي المدعوم اماراتيا في ردفان مختار النوبي بالقول الزيجة السادسة للقائد الجنوبي الشاب مختار النوبي، يوم امس،تريليون مبروك للقائد النوبي.

وتابع قائلا وان شاء الله يرفع نقاط الجباية التابعة له، بعد ان تمكن من الزواج ?? مرة. وقام ببناء ?عمارات في عدن ولحج. الله يفتح عليه ويزيده.. بس ياليت يكتفي بذلك ويرفع نقاط الجباية.. لا اتكلم عن النقاط العسكرية التابعة للقائد الفحل، النقاط العسكرية موضوع آخر،بل نتحدث عن النقاط المختصة بالجباية الغير شرعية على رأسها نقطة (الجدعاء) في ردفان التي تورد له ?مليون ريال يوميا.. الطيبون زيادة من من تدوروا جنوب ؟؟؟؟

وأضاف :” هااااه وفضل حسن القائد الكبير جدا جدا ياليت يرفع النقطة المختصة بالجباية من المقوتين امام البوابة الرئيسة القديمة لقاعدة العند”، فضل حسن رفض يرفع النقطة حتى بوجود مذكرات رسمية تطالبة بذلك من قبل ضرائب لحج. عيب ياراجل شفك قائد منطقة. مع فارق ان مافيش حد يدور جنوب من فضل حسن قد الكل عارفين فين وجهته من زماااان. لكن برضه عيب عييييييب.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق