مصادر تكشف معلومات جديدة عن عمليات قتل وتصفية لأصحاب أراضي في عدن

محرر 225 فبراير 2019
مصادر تكشف معلومات جديدة عن عمليات قتل وتصفية لأصحاب أراضي في عدن

قالت مصادر مطلعة في العاصمة المؤقتة عدن أن عصابات الامارات العربية المتحدة مازالت تعمل جاهدة  وبأوامر من القيادة الإماراتية المتواجدة في عدن على خلق الفوضى ونهب المخططات.

وكشفت هذه المصادر أنه جرى قبل اسبوع ترسيم مخطط كبير لنهبه.

واشارت المصادر الى عملية النهب تطلبت تصفية مُلاك الاراضي في بير أحمد حيث أُوكلت مهمة ملاحقة اصحاب الاراضي وتصفيتهم إلى صالح حوشب وحسين سبيت وعبدالله مهيم.

ولفتت المصادر إلى أن عملية الملاحة وتصفية اصحاب الاراضي قد بدأت بقتل فيصل ضبيان بأوامر من ابو خليفة المهيري المندوب السامي الإماراتي الذي أصدر أيضاً اوامره بقتل المهندس بدر بن عبدالعزيز وتصفيته نهائياً.

واتهمت المصادر امن عدن بالضلوع في هذه الجرائم عبر التستر على القتلة واخفاء الادلة الجنائية التي تدينهم باعتبارهم يعملون لدى الامن.

وأكدت المصادر أن اللواء شلال علي شايع أصدر أوامر شفهية الى ضباط البحث الجنائي بالتمويه والتستر على الفاعلين وتصفية كل من تعرف على الافراد المنفذين لتلك الجرائم.

ووعزا المصدر سعي الامارات تحويل عدن الى مدينة “صفيح وعشش” جاهدة الى العبث في مخططاتها المنظمة حتى تبدو مدينة غير قابلة للاستثمار او الاستقرار.

 

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق