تغريدة لــ”هاني بن بريك” تثير سخرية واسعة على مواقع التواصل

11 فبراير 2019
تغريدة لــ”هاني بن بريك” تثير سخرية واسعة على مواقع التواصل

زعم نائب رئيس ما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي وعضو مجلس الوزراء المقال والمحال للتحقيق هاني بن بريك ” إن أسعار المذياع (الراديو) ارتفعت في مدينة عدن – بعد ساعات من تدشين المجلس إذاعة جديدة تبث من المدينة تحمل اسم (هنا عدن).

وقال بن بريك في تغريدة بحسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر “تويتر”  ” بلغني ارتفاع سعر أجهزة المذياع في أسواق مدينة عدن بسبب إذاعة ( هنا عدن ).

وادعى ” بن بريك ” أن الجهاز (الراديو) الذي كان قيمته 4 الآف ريال صار ضعف القيمة .مضيفا ” الشعب الجنوبي عاشق لوطنه تواق لحريته واستقلاله ، فلا تستغربوا من هذا الشي . والبشرى الأكبر بظهور قناتنا الجنوبية المستقلة قريبا عدوا الأيام فقط .

وقد لاقت هذه التغريدة سخرية واسعة في اوساط الناشطين حيث علق احد الناشطون على تغريدة بن بريك بالقول ” اصحاب الانتقالي لهم 4 سنوات منتظرين عيدروس وبن بريك يستعيدوا دولة الجنوب وفي الاخير اعطوهم راديو”.

وكان ما يسمى بالمجلس الانتقالي التابع لعيدروس الزبيدي قد دشن السبت افتتاح إذاعة (هنا عدن ) تحت إدارة أحمد هاشم السيد، وهي واحدة ضمن عدد من الإذاعات التي تبث من مدينة عدن.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق