مؤسسة البيئة والقانون تدشن تخرج الدفعة الرابعة من معهد سك سس .. ورجل الاعمال العيسي يثمن جهود المساهمين والداعمين

آخر تحديث : الجمعة 26 أكتوبر 2018 - 5:57 مساءً
مؤسسة البيئة والقانون تدشن تخرج الدفعة الرابعة من معهد سك سس .. ورجل الاعمال العيسي يثمن جهود المساهمين والداعمين
عدن نيوز - عدن - رضوان المسوري

دشنت مؤسسة البيئة والقانون بالعاصمة المؤقتة عدن تخرج الدفعة الرابعة من معهد سك سس في دراسة اللغة الانجليزية والتي أستمرت لمدة عشرة اشهر والبالغ عددهم 49 طالب وطالبه .

وثمن الرئيس الفخري لمؤسسة البيئة والقانون ورجل الاعمال الشيخ أحمد صالح العيسي كل من ساهم في دعم الانشطة المجتمعية التي تسهم اسهامآ فعالا في النهضة والتنمية والتوعوية في اوساط المجتمع وعلى رأسهم الأستاذ أيوب ابوبكر مدير الشؤون الأجتماعية والعمل وطاقم مكتبه الأستاذ ايهاب والأستاذة ام الخير لجهودهم المبذولة في تسيير العمل وتذليل كل الصعوبات والعراقيل التي تواجه اعمال المؤسسة .

كما وجه الشكر لمنظمة اليونيسف لدعمها المتواصل في دعم الانشطة المتنوعة  لمؤسسة البيئة والقانون في العديد من المجالات الخدمية والتوعوية .

وأشار الشيخ أحمد العيسي الى ان المؤسسة نفذت مؤخرآ  العديد من الأعمال الخدمية والتوعوية وكان أهمها : حملة التشجير في مديرية المعلا وعلى مستوى المحافظة وحملة مكافحة المخدرات وحملة التوعية في اليوم العالمي لغسل اليدين الى جانب الانشطة التوعوية للاطفال عن أهمية البرامج التلفزيونية ودراما للاطفال عن تمثيل المشاعر .

رابط مختصر
2018-10-26 2018-10-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

امير حسن