اعضاء الانتقالي يردون على بيان الانقلاب الصادر من قيادة المجلس

آخر تحديث : الخميس 4 أكتوبر 2018 - 7:43 مساءً
اعضاء الانتقالي يردون على بيان الانقلاب الصادر من قيادة المجلس
عدن نيوز - متابعة خاصة

أكد عدد من اعضاء ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي رفضهم لبيان الانقلاب على الشرعية الذي اعلنته قيادة المجلس يوم أمس الاربعاء.

ونشر الاعضاء الرافضين للبيان تعقيب هام أكدوا أنهم لم يكونوا على علم باصدار مثل هذه البيانات وان البيان صدر عن قلة قليلة في المجلس مارست الاحتكار دون الرجوع لإجماع الاعضاء حصب وصفهم.

ووصف رافضي البيان أنه يمثل اعلان حرب اهلية جنوبية جنوبية ، محملين عيدروس الزبيدي وهاني بن بريك مسؤولية ما سيسفك عنه من دماء.

“التعقيب كما ورد”

عقيب هام جداً على بيان المجلس الانتقالي..

فوجئنا نحن المنظويون في عضوية المجلس الانتقالي الجنوبي ببيان المجلس الانتقالي والذي يدعو فيه للخروج عن شرعية الرئيس هادي..

لذا فاننا نوضح في هذا التعقيب رأينا بصراحة مطلقة وذلك حتى لانكون سبباً في اراقة دماء ابنائنا وجر البلد لمربع الاقتتال الداخلي الذي لم يسلم منه احد..

وبراءة للذمة فاننا المدونين اسماؤنا ادناه نعلن بان هذا البيان الصادر عن المجلس الانتقالي لم نكن علئ علم به ولم يدعو لاجتماع لاصداره.. وانما هو صادر عن قلة قليلة في المجلس مارست احتكار الرأي واصدار البيانات دون الرجوع لأجماع اعضاء المجلس والذي سعت القيادة لتهميشهم والتوقيع نيابة عنهم..

لهذه الاسباب وغيرها فاننا نرفض مثل هذه البيانات التي تمثل اعلان حرب اهلية جنوبية جنوبية ونحمل المسؤولية عن ماسيسفك من دماء ابناء الجنوب عيدروس الزبيدي شخصياً ومعه هاني بن بريك الرئيس الفعلي للمجلس..

وندعو جماهيرنا الجنوبية لعدم الانصياع لمثل هذه البيانات التي ستجر البلد لمستنقع الاحتراب والفوضى..

والله على مانقول شهيد.

صادر عن / لطفي شطاره سالم ثابت العولقي صالح بن فريد العولقي بتاريخ/4اكتوبر2018 العاصمة عدن

رابط مختصر
2018-10-04 2018-10-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

امير حسن