الأجهزة الأمنية تعثر على جثة طفل مقتولا بعد ساعات من اختفائه في عدن

8 سبتمبر 2018
الأجهزة الأمنية تعثر على جثة طفل مقتولا بعد ساعات من اختفائه في عدن

عثرت الأجهزة الأمنية فجر اليوم السبت على جثة طفلٍ لم يتجاوز العامين من عمره مقتولاً بعد ساعات من إبلاغ أسرته بفقدانه في مديرية كريتر بالعاصمة المؤقتة عدن جنوبي البلاد.

وقال مصدر امني إنه تم العثور على الطفل “قصي” متوفياً في سطح العمارة التي يقطنها مع أسرته في حي السكنية بمديرية صيرة عقب ساعات من اختفائه والقيام بعملية بحث وتحريات واسعة ومكثفة وضبط اثنين من أقاربه من الدرجة الأولى واعترافهما بوجود الطفل الضحية في سطح العمارة”.

وأضاف المصدر أنه عقب ضبط أقارب الطفل الضحية والتحقيق معهما من قِبل شرطة كريتر وإدارة أمن عدن أقرا بتورطهما في اختفاء الطفل “قصي” واعترفا أنه موجوداً في سطح العمارة وبموجب اعترافهما توجهت قوة أمنية إلى الموقع المذكور وفعلاً تم العثور عليه متوفياً” ولم تكشف سلطات عدن دوافع الجريمة حتى اللحظة.

وشهدت العاصمة المؤقتة عدن حوادث متكررة حيث تم خطف أطفال وفتيات لكن الأجهزة الأمنية لم تتمكن من كشف تفاصيل كل تلك الحوادث وهو ما يكشف العجز الأمني الحاصل.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق