وصول قطع غيار صيانة محطة كهرباء المنصورة.. ومصادر تتحدث عن دخول 20 ميجا وات خلال ساعات

محرر 216 يونيو 2018
وصول قطع غيار صيانة محطة كهرباء المنصورة.. ومصادر تتحدث عن دخول 20 ميجا وات خلال ساعات

وصلت الى محطة المنصورة مساء الجمعة عدد من الشاحنات التي تحمل قطع الغيار لصيانة المحطة والتي سبق وأن وقعت الحكومة مناقصة صيانة المحطة للإسهام في تحسين الكهرباء في العاصمة عدن.

وأكدت مصادر في مؤسسة الكهرباء تعليقا على وصول قطع الغيار ومعدات الصيانة للمحطة : بإن قطع الغيار هذه تأتي في ظل الاهتمام الحكومي لقطاع الكهرباء في عدن لرفع التوليد في المحطة ،في ظل ارتفاع درجة حراره الجو وارتفاع الأحمال هذا الصيف مقارنة بالأعوام السابقة، وستسهم هذه القطع في إدخال طاقة توليدية اضافيه في محطة المنصورة بقدرة 30 ميجاوات.

وقال المصدر: بمشيئة الله تعالى ستولى منذ الليلة فريق فني وهندسي متخصص في المحطة بإجراءات الصيانة للمحطة واستبدال القطع المعطوبة بالقطع الجديدة التي وصلت الى المحطة مغرب اليوم، وستدخل بالخدمة خلال الثلاث الساعات القادمة 20 ميجاوات.

وأضاف بأن الفريق الفني سيباشر عملية الصيانة بكل جهد ومسؤولية وكذا بمتابعة واشراف من مدير عام المؤسسة الأستاذ مجيب الشعبي وكافة قيادات المؤسسة وعدد من المهندسين والمختصين، تنفيذا لتوجيهات فخامة المشير عبدربه منصور رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، على أن تدخل ال10 ميجا خلال الأيام القادمة.

وأكد: بأن الحكومة تتابع باهتمام بالغ بقطاع الكهرباء وتقدم العديد من التسهيلات وكافة الدعم اللامحدود لهذا القطاع الهام سعيا منها الى تخفيف معاناة مواطني العاصمة عدن في ظل ما تشهده عدن والمناطق المجاورة والساحلية من ارتفاع كبير في الأحمال هذا الصيف مقارنة بالأعوام الفائتة.

*عدن الغد

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق