بالتنسيق مع طارق عفاش.. قائد الامن السابق يعود الى عدن بعد فراره منها في 2015

محرر 25 فبراير 2018
بالتنسيق مع طارق عفاش.. قائد الامن السابق يعود الى عدن بعد فراره منها في 2015

قالت مصادر عسكرية ان قائد قوات الأمن الخاصة الأسبق اللواء عبدالحافظ السقاف، وصل أمس الأول الي العاصمة المؤقتة عدن.

ووفقا لـ “المشهد اليمني” فقد أكد المصدر” أن اللواء عبدالحافظ السقاف عاد إلى مدينة عدن بعد فراره منها أواخر مارس في العام 2015م، عقب اندلاع مواجهات بين المقاومة الشعبية ومليشيات الحوثي أنداك بعد تمرده على قرار الرئيس هادي ومهاجمة قواته لمطار عدن الدولي .

وأضاف المصدر ” أن السقاف تمكن مؤخرا من الخروج من منزله في مديرية السدة بمحافظة إب برفقة ضباط من قوات الأمن المركزي والقوات الخاصة ووصل إلى مدينة عدن بحماية من الحزام الأمني في محافظة لحج .

وأوضح المصدر ” أن السقاف وصل إلى مدينة عدن بعد التنسيق مع “الهارب طارق عفاش” الذي يدرب مليشياته في معسكر بئر أحمد شمال المدينة .

وكان الصحفي الجنوبي فتحي بن لزرق قد اكد في منشور له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي لقاءه بضابط كبير كان يعمل في مكتب “السقاف” في عدن المدعو “يحيى منصور”.

وقال بن لزرق في منشوره “اليوم لاقيت ضابط كبير بالأمن المركزي بعدن ويعمل بمكتب “عبدالحافظ السقاف” سابقا كنت اعرفه قبل الحرب بسوق عدن الدولي يشتري ثياب ومعه شخصين”.

واضاف بن لزرق انه اقترب من الضابط وهو غير مصدق ان يكون هو فسأله عن اسمه وعمله فاتضح انه نفس الشخص المقصود الذي فر من عدن عند تحريرها مع قائده السقاف في العام 2015.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق