بجهود حكومية كبيرة.. ضخ الوقود الى جميع محطات الكهرباء في عدن ولحج وابين

7 يناير 2018
بجهود حكومية كبيرة.. ضخ الوقود الى جميع محطات الكهرباء في عدن ولحج وابين

أكد نائب وزير الكهرباء والطاقة المهندس مبارك التميمي في تصريح صحفي مساء يوم السبت أن دولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر وأمين عام رئاسة الوزراء الأستاذ حسين منصور أجروا منذ وقت مبكر من صباح السبت كافة الجهود والترتيبات اللازمة مع الجهات المختصة لتوفير وضخ وقود الديزل لجميع محطات الكهرباء في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن ومحافظات لحج وابين ، عقب نفاذ الوقود من محطات الطاقة الكهربائية في العاصمة عدن والمدن المجاورة .

وأوضح “بان دولة رئيس الحكومة الدكتور أحمد عبيد بن دغر والأمين العام لرئاسة الوزراء الأستاذ حسين منصور أجروا عدة اتصالات وتواصلات بالجهات المختصة موجهين بتوفير مخصص الوقود الكامل لجميع محطات الطاقة بشكل يومي ومستمر ابتداء من مساء اليوم لما من شأنه استمرار الطاقة الكهربائية للعاصمة عدن وعدم توقف أي من وحدات التوليد .

وأكد النائب التميمي “أن جهود دولة رئيس الوزراء والأمين العام لرئاسة الوزراء أسفرت مساء اليوم عن ضخ الوقود الى كافة محطات الكهرباء في العاصمة عدن ومحافظتي لحج وابين وأن القواطر أتجهت في هذه الأثناء الى جميع المحطات الطاقة الكهربائية في العاصمة عدن ومحافظتي لحج وابين لتزويدها بكامل المخصص وإنهاء أزمة الوقود بشكل كامل مساء اليوم .

وأشار التميمي : الى انه سيتم تزويد كلاً من محافظات لحج وابين بالوقود اللأزم وفقاً لتوجيهات دولة رئيس الوزراء الصادر اليوم السبت ،مضيفاً بانه سيتم إرسال الطاقة الكهربائية من العاصمة عدن عقب تزوير المحطات بالوقود والمخصصة لمحافظة الضالع بموجب توجيهات دولة رئيس الوزراء ايضاً.

وثمن معالي نائب وزير الكهرباء والطاقة المهندس مبارك عوض التميمي وقيادة مؤسسة كهرباء عدن الدور الكبير الذي يولية دولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر والأمين العام لرئاسة الوزراء الأستاذ حسين منصور تجاة قطاع الكهرباء والطاقة في العاصمة عدن ، شاكرين كل الجهود التي تبذل من قبل رئاسة الحكومة في هذا الجانب .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق