كهرباء عدن: وعود الدكتور بن دغر تحولت إلى حقيقة ملموسة

1 يناير 2018
كهرباء عدن: وعود الدكتور بن دغر تحولت إلى حقيقة ملموسة

عدن نيوز - متبعات:

أكد المكتب الإعلامي لكهرباء العاصمة المؤقتة عدن تحول وعود الدكتور أحمد عبيد بن دغر إلى حقيقة ملموسة على الأرض مشيرا ال ان قطاع الكهرباء في العاصمة عدن شهد نقلة نوعية كبيرة للمرة الأولى.

وأكد في في بيان نشره المسؤول الإعلامي للمؤسسة ماهر عثمان “أن دولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر بذل خلال العام 2017 جهوداً جبارة وكبيرة في محاولة إنقاذ القطاع الخدمي الهام وهو قطاع الكهرباء في عدن ،فمنذ اليوم الأول لوصولة الى العاصمة عدن مطلع العام الحالي شهدنا جميعاً عزيمة واصرار لم يسبق لها مثيل لإنتشال قطاع الكهرباء .

واشار في بيانه “أن حكومة دولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر حققت نجاحات كبيرة في قطاع الطاقة الكهربائية للعاصمة عدن خلال العام 2017، وشهد القطاع إنجازات ملموسة لأول مرة منذ سنوات.

وأضاف “أن حكومة الدكتور أحمد عبيد بن دغر حققت العديد من الإنجازات الكمية والنوعية الهامة خلال العام 2017 في قطاع الكهرباء بفضل الدعم غير المحدود الذي حظيت به وزارة الكهرباء ومؤسسة كهرباء عدن، من قبل فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور ورئيس الحكومة الشرعية الدكتور أحمد عبيد بن دغر ووزارة الكهرباء والطاقة ممثلة بمعالي الوزير المهندس عبدالله الأكوع ونائبة المهندس مبارك التميمي،وعدد من المسؤولين الذين عملوا معاً ليلاً ونهاراً لإنتشال قطاع الكهرباء وتكللت جهودهما معاً في أعادة إصلاح القطاع وانتشاله، والذي أسهم بصورة كبيرة في إنجاح خطط المؤسسة ومشاريعها التطويرية” .

وكان المكتب الاعلامي قد اعلن عن عودة منظومة الكهرباء في العاصمة المؤقتة عدن بشكل كامل عقب الخلل الفني الذي أخرجها عن العمل خلال الــ48 ساعة الماضية.

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق