ورد الان.. التفاصيل الكاملة والخطيرة لمنع احتفال حكومي بذكرى الاستقلال 30 نوفمبر في معسكر صلاح الدين بعدن

محرر 130 نوفمبر 2017
ورد الان.. التفاصيل الكاملة والخطيرة لمنع احتفال حكومي بذكرى الاستقلال 30 نوفمبر في معسكر صلاح الدين بعدن

عدن نيوز - متابعات:

كشفت مصادر اعلامية ومصادر محلية متطابقة عن تفاصيل خطيرة لما تقوم به قوات الحزام الامني المدعوم اماراتيا وادارة امن عدن من اعمال بلطجة لمنع احتفال الحكومة الشرعية بذكرى عيد الاستقلال 30 نوفمبر، والذي كان من المقرر اقامته صباح اليوم في معسكر صلاح الدين بالعاصمة اليمنية المؤقتة عدن.

مصادر خاصة لعدن نيوز كشفت ايضاً ان القيادي في تنظيم القاعدة ابو همام اليافعي ساند قوات الحزام الامني بقيادة لهاني بن بريك لمنع الحكومة الشرعية من اقامة الحفل اليوم.

adennews30 11 2017 725979 - عدن نيوز

وننشر لكم تفاصيل العملية كاملة كما نقلتها مصادر متطابقة عن شاهد عيان.

*العملية مرتب لها منذ خمسة عشر يوم بالتعاون مع الحزام الامني .اذا اقدموا عل احضار شباب ملتحين غرباء الى المنطقة السكنية الملتصقة مباشرة بالكلية العسكرية “لا ادري ما دوره او احتمال انهم من ضربوا الهاون”.

وهاهم منذ الصباح الباكر يقطعون طريق الجسر بثلاث مدرعات واربعة اطقم بالقرب من نقطة الجسر التي تتبع الكتيبة الثالثة امن عام (شلال)…. الى جانب 7 قذائف الهاون التي اطلقت على الكلية العسكرية ومحيطها..دون معرفة اماكن انطلاق تلك القذائف، ومنهم يقول انها كانت تطلق من الخبت المحاذي للمطار السابق ..اللواء العاشر سابقاً.

الى جانب العثور عل ثلاث قنابل مساء امس الاربعاء معده للتفجير بالقرب من سور المستشفئ العسكري المقابل لبوابة الكلية.

ثم لايزال هناك اكثر من 7 اطقم تتبع حزام لحج بالقرب من سور الفردوس كتعزيزات ومحاصرة قوات الحرس الرئاسي المسئولة عن تامين الحفل.

كل هذه الشواهد تدل ان الحزام الامني هم من سهل لهم ذلك بعلم من معسكر التحالف، وهذا ما جعل ضباط وجنود الذين يتبعون قائد حراسة الكلية الفندم عبد الله عمر.. يتخلفون عن الحضور بسبب علمهم ما يخطط له.

العجيب ان الذي يتزعم كل تلك الفوضئ وقام بقطع بخط جسر البريقه وله تسجيل صوتي يتوعد فيه بن دغر ويهدد ان قامة الاحتفال عل جثثهم… هو المقاوم ياسر علي صالح الملقب( بالويك) من ابناء صلاح الدين وينتمي للمقاومة ومدير فرع الموتمر الشعبي بالمنطقة ..والان يعمل قائد حراسة “بدر معاون” والصديق الحميم له.

هناك فرح في المنطقة انهم منعوا المهرجان ولازال الطريق دخول وخروج الى صلاح الدين مغلق، الا من الجهة الخلفية من الخبت تحسباً لاي شي.

 
رابط مختصر