صحفي جنوبي يحذر و ينصح ابناء عدن: عليكم بمناطق صنعاء وإب ومأرب ففيها قوم يكرمون الضيف

29 نوفمبر، 2017 8:50 مساءً
صحفي جنوبي يحذر و ينصح ابناء عدن: عليكم بمناطق صنعاء وإب ومأرب ففيها قوم يكرمون الضيف
فتحي بن لزرق

عدن نيوز - متابعة:

وجه الصحفي الجنوبي، فتحي بن لزرق نصائح وتحذيرات هامة لأبناء العاصمة اليمنية المؤقتة عدن في منشورات له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك

وقال فتحي بن لزرق رئيس تحرير صحيفة عدن الغد، في عدة منشورات على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “فيسوك”، انه يجب على طرف من الأطراف ان يتنازل للآخر و يخرج من المشهد السياسي وبتنازله هذا سيعصم المدينة واهلها من دمار لن يترك شيء خلفه.

وأضاف، لن نحدد هذا الطرف ولن نسميه ومن سيتولى إدارة المدينة سنكون إلى جانبه وسنعينه.

وأكد ان الاطراف المتنازعه المتناحرة لن تستطيع ان تدير عدن وان الصراع في مدينة عدن خرج عن اطاره ومساره وجاء فوق الناس ومقدراتهم وحياتهم وكل شيء .

و اعتبر ان الصراع في محافظة عدن، اقليمي لكن له ادواته المحلية واخر امل ان تتنازل الادوات المحلية لبعضها وان تسلم المدينة دمارا قادما .

و قال بن لزرق، ان أفضل شيء يعمله الإنسان العاقل في عدن حاليا هو ان ينأى بنفسه من كل هذه الأطراف المتصارعة والا يكون من الحكومة الشرعية ولا من الانتقالي ولا من الإمارات ولا من قطر والإخوان وان يعلن نفسه مواطنا عاديا لأنه وفي المحصلة النهائية كل هذه الأطراف (ملوثة) تلوثا شديدا وتتصارع لأجل السلطة والمال والنفوذ وقضية الجنوب وتحرير واستقلال كذبة كبيرة جدا العاقل وحده من سيعرف زيفها.

وقدم بن لزرق نصيحة الى اهالي عدن قائلاً، “نصيحتي لأهلنا في “عدن” ولكل من يخاف فيها على حياته من الناس العاديين عليكم بمناطق إخوتكم وأهلكم في صنعاء وإب ومأرب ففيها قوم يكرمون الضيف وإذا لم تشيله الأرض سيشلونه داخل عيونهم واثق بذلك” .

وتابع بن لزرق، “عليكم بهذه المناطق حتى يستقر الوضع في “عدن” وثقوا ان اهل هذه المدن سيفتحون لكم ديارهم وبيوتهم ولن يسألوكم ابدا من انتم ؟ وماذا جاء بكم ؟ وماذا تريدون ؟.”

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق