عاجل … رئيس الوزراء يكشف اسباب الهجوم الذي استهدف مبنى “المالية ” بعدن

29 نوفمبر 2017
عاجل … رئيس الوزراء يكشف اسباب الهجوم الذي استهدف مبنى “المالية ” بعدن

عدن نيوز - متابعات:

قال رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر في تصريح له عقب الانفجار الذي استهدف مبنى وزارة المالية بالعاصمة المؤقتة عدن ،فجر اليوم الأربعاء “أن على الجميع الاطمئنان حيث تم السيطرة على الوضع كاملا وقامت الأجهزة الأمنية والفرق الطبية بدورها في إسعاف الجرحى الذين تعرضوا لآثار الانفجار ، كما قامت بحماية المبنى والوثائق المالية.

 وأضاف “أتابع أحداث ما جرى ووزارة الداخلية وأجهزة الأمن تقوم بواجبها وتشرف وتتابع الموقف أول بأول” .

وأوضح دولة رئيس الوزراء قائلا ” إن التفجير الإجرامي الجبان كان يهدف إلى وقف صرف مرتبات الجنود والضباط والمدنيين مع نهاية الشهر وكذا تدمير وزارة المالية وهي المؤسسة الأكثر أهمية في دعم صمود الرئيس هادي وشرعيته وهي الوزارة التي وفرت استقراراً مالياً للملايين من أبناء الوطن وقد أرادوا المتآمرين تدميرها ولم ينجحوا ولن ينجحوا”.

وأردف ” لكن هذا العمل لن يثنينا عن حماية أمن الوطن والمواطن الذي نعده بمزيد من الاجراءات الأمنية المكثفة لحمايتهم وحماية مؤسسات الدولة..أن هذه الأعمال الاجرامية التي تصاعدت أحداثها في الأسابيع الأخيرة لا ترعبنا ولن تثنينا عن ملاحقة الجناة واستئصال جذورهم.. فهناك مجرمون وقتلة وسننال منهم…ودعوا المواطنين بالمزيد من التعاون في دعم الأجهزة الأمنية ورجالها الأبطال الذين تعرض بعضهم في هذا الانفجار لأخطار جمة”.

المصدر “الأحرار نت”

 
رابط مختصر
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق